أحمد فهمي يحاول مصالحة هنا الزاهد بعد الخلافات بينهما

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد أصبحوا من أشهر الثنائيات الذين ارتبطوا مؤخرًا في الوسط الفني، وقد انتشرت العديد من الأخبار بشأن إنفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخلافات التي نشبت بينهما خلال الأيام الماضية، لذلك حرص الممثل المصري أحمد فهمي على نفي كل شائعات الإنفصال التي أشيعت في الفترة الأخيرة.

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

سعى الفنان أحمد فهمي إلى مصالحة خطيبته الممثلة المصرية هنا الزاهد، بعدما انتشرت بعض الأخبار بشأن وجود خلافات وقعت بينهما، حيث قام بمشاركة صورة لها بالأبيض والأسود، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها تعليق رومانسي، حيث قال “نجمتي المفضلة”.

حازت صورة “هنا” على إعجاب عدد كبير من متابعي فهمي، الذين أشادوا بجمالها، ومشاعره تجاهها، والتي طالما يرغب في التعبير عنها.

 

View this post on Instagram

My superstar 😍😍💪💪

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

 

يبدو أن فهمي أهتم بنفي كل الأخبار التي تداولت بشأن انفصالهما، عقب الخلافات التي اشتعلت بين النجمين، بسبب غيرته الشديدة عليها، من الفنان أحمد حاتم، الذي يشاركها بطولة فيلمهما الجديد “قصة حب”، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، وعلى الرغم من صمت خطيبته ومحاولات نفي فهمي وبطل الفيلم أحمد حاتم إلا أن تعليق مخرج العمل عثمان أبو لبن يؤكد وجود خلافات بينهما خلال فترة تصوير الفيلم، وهو ما دفع هنا لعدم حضور العرض الخاص للفيلم!.

 

 

 

View this post on Instagram

Kol sana wenti tayeba ya ahla haga fe hayati ❤️❤️❤️

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author