صور محمد إمام داخل قطار حقيقي لتصوير مشاهد مسلسل هوجان رمضان 2019

 

يواصل الفنان محمد إمام تصوير مسلسل هوجان رمضان 2019 وينتمي مسلسل هوجان رمضان 2019 إلى نوعية المسلسلات الدرامية التي تحتوي على مشاهد الحركة والأكشن، خاصًة وأن النجم الشاب يقوم بدور جديد عليه، لم يقدمه في أعماله الفنية السابقة، حيث يعمل الفنان محمد إمام على تصوير مشهد جديد ضمن أحداث مسلسله الجديد، من داخل قطار حقيقي في محطة مصر، ويقوم بمطاردة خطيرة من داخل القطار، خاصًة وأن المشهد يتضمن قفزة من القطار، ويجمعه هذا المشهد مع النجم كريم محمود عبدالعزيز، الذي يشاركه في تمثيل عدد من مشاهد الحركة والأكشن الصعبة، والتي تطلبت جهد وتدريبات كثيرة للقيام بها كما يجب.

 

View this post on Instagram

🔥🔥🔥🔥🔥🔥

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

 

محمد إمام يقفز من القطار في مسلسل هوجان رمضان 2019

على الرغم من صعوبة المشاهد التي يؤديها النجم محمد إمام، برفقة زميله الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز، خاصًة مشهد القفز من القطار، إلا أنه من المقرر أن يقوم به، بعد تدريبات كثيرة خضع لها النجمين، كما من المفترض أن يواصلان تصوير تلك المشاهد الخطيرة على مدار يوم كامل، حتى ينتقل إمام إلى ديكور أخر، لمواصلة تصوير بقية مشاهده في العمل.

أوشكت المخرجة شيرين عادل على الانتهاء من تصوير منتصف الحلقات، والذي تقوم بإنتاجه شركة “سينرجي”، كما إنتهت من مونتاج ومكساج نصف حلقات المسلسل، وتقوم بتكثيف التصوير عقب عودتها للقاهرة لتصل ساعات التصوير إلى 18 ساعة يوميًا، من أجل الانتهاء من تصوير باقى الحلقات وتسليمها للشركة المنتجة، لتصبح جاهزة للعرض مباشرة، فى موسم دراما رمضان المقبل على شاشة “الحياة” الفضائية خلال شهر رمضان.

مسلسل “هوجان”، بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، و”أوس أوس”، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي”.

 

لوك محمد امام في مسلسل هوجان
لوك محمد امام في مسلسل هوجان

 

الجمهور يحبس محمد إمام في القطار بسبب “هوجان”!

أعرب آلاف المعجبين بالفنان محمد أمام عن حبهم الشديد له، من خلال احتشادهم أمام عربة القطار البحري التي كان يستقلها النجم الشاب، خلال تصوير أحد المشاهد الصعبة، ضمن أحداث مسلسله الجديد “هوجان”، الذي من المقرر أن يعرض في رمضان القادم 2019م.

شارك الممثل محمد أمام مجموعة من مقاطع الفيديو، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، والتي أوضحت مقدار حب الجمهور له، وحرصهم على التواصل معه وتحيته، وظهر النجم فى الفيديوهات داخل القطار وهو يقوم برد التحية للجمهور قائلاً “الله يبارك لكم، حبايبي والله”.

وأجاب النجم المصري على سؤال أحد معجبيه، الذيب طالبه بالنزول إليهم لتحيتهم، وإلتقاط بعض الصور مع جمهوره، حيث قال مازحًا “والله نفسي بس لو نزلت مش هروح، هتروحني انت؟”

 

 

رسالة للفنان محمد إمام “واللهِ عرفت تربى يا زعيم”!

شارك الفنان محمد إمام صورة جديدة له، من كواليس تصوير مسلسله الجديد “هوجان”، الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019، والذي يقوم ببطولته مع كوكبة كبيرة من النجوم، وقد أحتفل في الصورة بتواجده في العمل مع نجوم كبار، وهم الفنان صلاح عبد الله، والفنان رياض الخولي، ووجه لهما رسالة خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

 

تدوينة محمد امام
تدوينة محمد امام

 

 

وعلق محمد إمام على صورة جمعته بكل من صلاح عبد الله ورياض الخولي، فى كواليس تصوير مسلسل “هوجان”، “سعيد بوقوفي أمام نجمين من أقوى الممثلين فى الوطن العربى.. عمنا صلاح عبد الله، وأستاذنا رياض الخولى.. عمالقة تمثيل وأساتذة كبار يعلوا أى حد يقف قدامهم.. حقيقى اتشرفت بالشغل معاهم.. استنوا تشوفوا اللى احنا عاملينه”.

وجاء رد صلاح عبد الله، سريعًا على محمد إمام، حيث قال “واللهِ عرفت تربى يا زعيم.. صحيح الأدب فضلوه عن العلم والفن.. صديقي وابني وحبيبى محمد إمام”.

 

 

تدوينة صلاح عبدالله
تدوينة صلاح عبدالله

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author