سبب اعتذار فيفي عبده لجمهورها

فيفي عبده تعتذر لجمهورها مؤخرًا عبر إحدى حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قررت فيفي عبده تعتذر لجمهورها بسبب إنتشار العديد من الصفحات والجروبات والحسابات الغير رسمية، والتي تنشر على لسانها أمور كثيرة غير صحيحة، كما تستغل اسمها وشهرتها للترويج لبعض المنتجات التي ليس لها بها أي صلة!.

 

فيفي عبده تعتذر لجمهورها
فيفي عبده تعتذر لجمهورها

 

يبدو أن انتشار الكثير من الحسابات والصفحات التي تحمل اسم فيفي عبد أزعجها كثيرًا، لذلك قررت أن تتخذ موقفًا حاسمًا حيال هذا الأمر، فقامت بإلغاء جميع تلك الصفحات والجروبات التي ليس لها أي علاقة بها.

أعلنت الفنانة المصرية عن استيائها الشديد عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، حيث كتبت قائلة “أنا بتأسف جدًا يا جماعة، بس أنا لغيت كل الصفحات والجروبات اللي بإسمي على الفيس بوك واللي يتابعني ويعرف أخباري من هنا على صفحتي الرسمية”.

أضافت فيفي قائلة “وأنا أساساً مليش أي علاقة بالجروبات ولا عمري كنت بتابعها واللي عايز يراسلني هنا على صفحتي الرسمية لأن كل ما هو جديد على صفحتي، وأي صفحة تانية ياريت كله يبلغ عنها لأن كان في جروب أتعمل باسمي أنا مكنش ليا أي علاقة به ولا أي حاجة كانت بتنزل عليه”.

تابعت النجمة كلامها قائلة “أنا عمري ما تابعت جروبات، وللاسف أنا اكتشفت ده دلوقتي … متشكرة جدًا لكل أحبائي ومعجبين و حسبي الله فكل اللي بيفكر في أذيتي بعد مجهود سنين، بحبكم أوي خمسة مواه”.

يذكر أن فيفي عبده، تستعد لتقديم برنامجها الجديد باسم “لمة العيلة” ومن المقرر أن تعود به إلى شاشة التليفزيون منذ تقديم برنامجها الأخير “5 مواه”.

 

رسالة اعتذار فيفي عبده
رسالة اعتذار فيفي عبده

 

يمكنك أيضا قراءة More from author