رامي مالك ينافس على جائزة الأوسكار 2019 لأفضل ممثل

 

كشفت أكاديمية الفنون عن ترشيحات حصد جائزة الأوسكار 2019  حيث تصدر الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك قائمة المرشحين لنيل جائزة الأوسكار 2019 عن فئة أفضل ممثل، عن تجسيد دور مطرب الروك الراحل “فريدي ميركوري”، في فيلم “بوهيميان رابسودي” Bohemian Rhapsody، وذلك بعد حصوله على جائزة “غولدن غلوب” كأفضل ممثل.

 

رامي مالك
رامي مالك

 

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة يوم الثلاثاء الماضي عن الترشيحات النهائية لحفل جوائز الأوسكار الـ 91، التي تقام حاليا على مسرح دولبي في هوليوود، ويتنافس فيها الممثل رامي مالك عن فئة أفضل ممثل رئيسي، مع عدد من أشهر النجوم.

ضمت قائمة أفضل ممثل عن دور رئيسي في ترشيحات الأوسكار، التي كشفت عنها أكاديمية الفنون، وهم الممثل رامي مالك عن دوره في فيلم “bojemian rhapsody”، والممثل برادلي كوبر عن فيلمه “a star is born”، والممثل كريستين بيل عن فيلمه “vice”، والممثل فيجو مورتينسين عن فيلمه “green book”، والممثل ويليام بادوف عن فيلمه “at eternitys gate”.

 

رامي مالك ينافس على جائزة الأوسكار 2019 كل من كريستيان بيل وفيغو مورتنسن وبرادلي كوبر وويلم دافو
رامي مالك ينافس على جائزة الأوسكار 2019 كل من كريستيان بيل وفيغو مورتنسن وبرادلي كوبر وويلم دافو

 

يذكر أن هذا هو أول ترشيح لجوائز الأوسكار للفنان رامي مالك، وكذلك الأول لكل من فيجو مورتنسن، أو ويليم ديفو، وبرادلي كوبر، على الرغم من ترشيحه خمس مرات من قبل، والمرة الثانية للنجم كريستيان بيل، الذي فاز بها سابقًا عن فيلم The Fighter عام 2011، والثالثة للفنان فيجو مورتنسن، والرابعة للفنان كريستيان بيل، والفنان يليم ديفو.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author