فوز الفنان المصري رامي مالك بجائزة جولدن جلوب

تم الإعلان عن فوز رامي مالك بجائزة جولدن جلوب ضمن فعاليات حفل توزيع الجوائز لعام 2019 بدورته الـ 76، حيث تفاجئ الجمهور والمصري والأمريكي بخبر فوز رامي مالك بجائزة جولدن جلوب في الحفل الذي أقيم في فندق بيفرلي هيلتون بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقد تصدر هذا الخبر عناوين الصحف ووسائل الإعلام، بسبب أصول الممثل الأمريكي رامي مالك المصرية.

نال الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك على جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

حصل رامي على الجائزة بعدما تنافس عليها مع عدد من النجوم، وهم لوكاس هيدجز عن فيلم Boy Erased، وويليم دافو عن At Eternity’s Gate، والممثل الأمريكي برادلي كوبر عن فيلمه A Star is Born.

أحرز الفنان رامي مالك جائزة أفضل ممثل، عن تجسيد شخصية المغني الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية، وهو “فريدي ميركوري”، والذي توفى عام 1991، بعدما أصيب بمرض الإيدز.

رصد فيلم Bohemian Rhapsody قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، والتي كانت من أكثر الفرق الناجحة في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985.

يذكر أن النجم رامى مالك هو ثاني ممثل مصرى يحصل على جائزة “جولدن جلوب” 2019، بعد فوز الفنان المصري العالمى الراحل عمر الشريف بنفس الجائزة عام 1966، وذلك عن دوره فى فيلمه “Doctor Zhivago” عام 1965.

الجدير بالذكر أن جائزة رامى مالك تعد الأولى في مسيرته الفنية، بعد أن ترشح من قبل لجائزتين كأفضل ممثل في دور تلفزيوني عن مسلسله “Mr. Robot” خلال عامي 2016 و2017.

 

Rami Malek’s First Reaction to Winning at the 76th Golden Globe Awards

Rami Malek gives his first reaction to the HFPA at the #GoldenGlobes about the "euphoric" feeling of winning Best Actor for Bohemian Rhapsody.

Posted by Golden Globes on Sunday, January 6, 2019

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author