رامي مالك ينافس برادلي كوبر في ترشيحات جوائز الأوسكار 2019

 

وقع ترشيح الممثل الأمريكي رامي مالك، الذي يحمل في دمائه أصول مصرية لحصد جوائز الأوسكار 2019 ومن المقرر أن ينافس النجم رامي مالك الممثل العالمي ​برادلي كوبر​ للمرة الثانية، في حفل جوائز الأوسكار 2019 عن فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “Bohemian Rhapsody”.

 

رامي مالك ضمن ترشيحات جوائز الأوسكار 2019
رامي مالك ضمن ترشيحات جوائز الأوسكار 2019

 

تم الإعلان عن أسماء رامي مالك و برادلي كوبر ضمن ترشيحات جوائز الأوسكار لأفضل ممثل في الدورة الـ91، والتي تقام حاليا على مسرح دولبي في هوليوود.

ومن المقرر أن يخوض الممثل الأميركي من أصول مصرية ​رامي مالك المنافسة في هذه الفئة ضدّ مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود هم: كريستيان بيل، فيجو مورتينسين، برادلي كوبر، ويليام دافو.

كشفت أكاديمية الفنون عن قائمة أفضل ممثل عن دور رئيسي في ترشيحات الأوسكار، التي ضمت الممثل رامي مالك عن دوره في فيلم “bojemian rhapsody”، والممثل برادلي كوبر عن فيلمه “a star is born”، والممثل كريستين بيل عن فيلمه “vice”، والممثل فيجو مورتينسين عن فيلمه “green book”، والممثل ويليام بادوف عن فيلمه “at eternitys gate”.

الجدير بالذكر أن النجم رامي مالك كان قد فاز بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل بفيلم درامي هذا الشهر، وترشح أيضا لجوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون “بافتا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author