أسماء الفائزين في جوائز غولدن غلوب

أقيم حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe في دورته الـ 76، وقد شهد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2019 الكثير من المفاجآت السارة للجمهور وصناع الأعمال الفنية، حيث حاز العديد من الفنانين والمشاهير على جوائز الغولدن غلوب خلال الاحتفال الذي بث على الهواء مباشرًة، عبر قناة NBC، وقام بتقديمه كل من الممثل الأمريكي أندي سامبيرج Andy Samberg، والممثلة الكندية ساندرا أوه Sandra Oh.

توج فيلم “كتاب أخضر” (غرين بوك)، في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، كما حصل الفيلم الموسيقي “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي) على جائزة أفضل فيلم درامي.

شهدت السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، تتويج النجم الأميركي المصري الأصل “رامي مالك” بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، عن تجسيد دوره في فيلم “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي).

حازت الممثلة جلين كلوز على جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي، عن دورها في فيلم “الزوجة” (ذا وايف)، في حين حصل الممثل كريستيان بيل على جائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن تجسيد شخصية نائب الرئيس الأمريكي الأسبق ديك تشيني، في فيلم “النائب” (فايس).

نالت الممثلة أوليفيا كولمان جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي، عن دورها في فيلم “المفضلة” (ذا فيفوريت)، بينما فازت النجمة ريجينا كينغ على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “لو كان بوسع بيل ستريت الحديث” (إف بيل ستريت كود توك).

حازت نجمة البوب ليدي غاغا على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية “ضحل” (شالو) في فيلم “مولد نجمة” (إيه ستار إيز بورن)، في حين حصل النجم ماهر شالا جائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي لعبه في فيلم “كتاب أخضر” (غرين بوك).

أحرز المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم “روما” (روما)، كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

نال مسلسل “الأمريكيون” (ذي أمريكانز) على جائزة أفضل مسلسل درامي، في حين حصل مسلسل “على طريقة كومينسكي” (ذا كومينسكي ميثود) على جائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.

فاز فيلم “الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت” (سبايدر مان: إينتو ذا سبايدر فيرس) على جائزة أفضل فيلم رسوم المتحركة.

يمكنك أيضا قراءة More from author