رابط البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده كامل على اليوتيوب

البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده

رابط البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده كامل على اليوتيوب

نجاح كبير حققه البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده بعد صدوره بساعات قليلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى أنه تصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر يوم الخميس الماضي.

حيث أطلق النجم محمد حماقي أحدث ألبوماته الغنائية “كل يوم من ده” ظهر الخميس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعبر العديد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

دلوقتي تقدروا تسمعوا ألبومي الجديد #كل_يوم_من_ده على يوتيوب، أنغامي، آي تيونز، ديزر،…

Posted by Mohamed Hamaki on Friday, January 25, 2019

 

الألبوم يأتي بالتعاون مع شركة نجوم ريكوردز الشركة المنتجة للألبوم، وفريق عمل كبير من الموسيقيين من مؤلفين وملحنين وموزعين.

ومن بينهم أمير طعيمة وعمرو مصطفى الثنائي صاحب الأغنية الأشهر في الألبوم إلى الآن وهي أغنية “من البداية” التي تم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى الشاعر أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، نادر حمدي، وغيرهم.

الألبوم يتكون من 20 أغنية جديدة في سابقة جديدة من نوعها أن يطلق مطرب غنائي ألبوم بهذا الكم من الأغنيات والتي تعد خطوة مجازفة بالدرجة الأولى فقد رأى الكثيرون أنه كان من الأفضل تقسيم الألبوم إلى اثنين وطرحهما في موعدين مختلفين خلال العام.

إلا أنه وإلى الآن يبدو أن الأمر لم يؤثر سلباً على نجاحه بالعكس فقد أشبع حماقي عطش جمهوره بعد انتظار طويل من آخر ألبوماته الغنائية، كما أن الألبوم حقق نجاحاً كبيراً رغم مرور أيام قليلة على صدوره.

قائمة اغنيات البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده 

1- قدام الناس
2- يزلزل
3- كفاية حلول وسط
4- كل يوم من دا
5- راضيني
6- ليلى
7- راسمك في خيالي
8- عيوني سهرانة
9- لا عتاب ولا حيرة
10- صور
11- الحكاية حكايتنا
12- واعمل ايه
13- عاش من شافك
14- بقيت معاه
15- خلينا زي ما احنا
16- ياغربة
17- قالوا عنك
18- م البداية
19- خدني اليك
20- يا ستار

يمكنك أيضا قراءة More from author