سر توقف عمرو دياب عن الغناء فجأة في آخر حفلة له

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل عمرو دياب الأخير، وذلك بعد توقف الغناء في حفل عمرو دياب بسبب أحد المدخنين من الحضور.

عمرو دياب

سبب توقف الغناء في حفل عمرو دياب الأخير بالجامعة الأمريكية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من داخل حفل النجم الكبير عمرو دياب الأخير الذي أقيم بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

يظهر الهضبة من خلال مقطع الفيديو وهو يقدم أغنيته الشهيرة “راجعين” ثم يتوقف لثواني عن الغناء بشكل عفوي ليطلب من أحد الحضور طلب مفاجئ.

حيث توقف الهضبة عن الغناء قائلاً “إطفي يا ابني السيجارة دي”، جاء ذلك بشكل عفوي وتلقائي خوفاً منه على صحة الشاب، كنوع من النصيحة الغير مباشرة له.

ليتم بعدها تداول هذا المقطع بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من قبل محبي ومتابعي النجم الكبير الذي يعتبرونه قدوة حسنة لهم في هذا الشأن.

تفاصيل حفل النجم عمرو دياب بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

أحيى النجم الكبير عمرو دياب مساء الجمعة الماضية حفل غنائي كبير داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة فرع التجمع الخامس.

وذلك وسط حضور جماهيري حاشد حرص على حضور ذلك الحفل الضخم، وبمشاركة كلاً من النجم البريطاني جيمس آرثر، والدي جي التركي مهموت أورهان.

حيث شارك النجم الكبير مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، تكشف كواليس حفله الأخير بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

كما تألق النجم الكبير في الحفل بغناء مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وعلى رأسها أغاني أحدث ألبوماته الغنائية الذي طرحه منذ عدة أشهر “كل حياتي”.

آخر أخبار عمرو دياب الفنية

بعد حفله الغنائي الناجح في الجامعة الأمريكية، يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد بمدينة الجونة، مساء الجمعة القادمة الموافقة 26 أبريل الحالي.

حيث يواصل الهضبة الإعلان عن حفله الغنائي الجديد المقرر إقامته بالجونة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، فقام بنشر فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام يظهر من خلاله استعداداته لحفله المرتقب والذي يتزامن مع الإحتفال بأعياد الربيع.

وكان النجم الكبير عمرو دياب أطلق مؤخرًا أحدث أغانيه تحت عنوان “مقدرش على النسيان” التي كتبها المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن تلحين الملحن عمرو مصطفى.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author