فيديو اغنية عمرو دياب الجديدة مقدرش على النسيان كلمات تركي آل شيخ

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اغنية عمرو دياب الجديدة مع تركي آل الشيخ، مقدرش على النسيان هو عنوان اغنية عمرو دياب الجديدة.

عمرو دياب

اغنية عمرو دياب الجديدة من كلمات تركي آل الشيخ

طرح النجم الكبير عمرو دياب أحدث أغنياته والتي تأتي بعنوان “مقدرش على النسيان” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

والتي استطاعت أن تتخطى حاجز المليون مشاهدة خلال أقل من أربع وعشرون ساعة من طرحها على يوتيوب، ونالت تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

أغنية مقدرش على النسيان هي أحدث تعاون يجمع بين النجم عمرو دياب والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

حيث كتب تركي آل الشيخ الأغنية الجديدة للهضبة، ولحنها الملحن عمرو مصطفى، وكانت من إنتاج شركة ناي التي يمتلكها النجم عمرو دياب.

تقول كلمات الأغنية : مقدرش عالنسيان، ولو طال الزمن
دايماً علي بالي، وعمري ما نسيت، ياما قالي إحساسي ، هنرجع في أمل، وبقلبي غنتلك، وفي دروبك مِشيت”.

عمرو دياب وتركي ال شيخ

تعد أغنية مقدرش على النسيان نجاح جديد ينضم لسلسلة النجاحات التي جمعت الثلاثي عمرو دياب وتركي آل الشيخ والملحن عمرو مصطفى، فقد سبق وقدموا سوياً العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

أشهر ما قدمه عمرو دياب مع تركي آل الشيخ كانت أغنيات بحبك أنا، أغنية يا أجمل عيون، أغنية هدد، أغنية أحلى حاجة، أغنية كل حياتي، أغنية يا ساحر، أغنية ملاك الحسن.

استطاعت هذه الأغنيات أن تنال نجاح جماهيري كبير بين محبي الهضبة عمرو دياب في مختلف أنحاء الوطن العربي، أثبتت كذلك نجاح موهبة تركي آل الشيخ في الكتابة.

عمرو دياب

آخر أخبار عمرو دياب الفنية

من ناحية أخرى يستعد النجم عمرو دياب إلى إحياء حفل غنائي جديد في القاهرة، وذلك داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وذلك في مساء الجمعة الموافق 19 أبريل الحالي.

ويشارك في حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية أثنين من النجوم العالميين جيمس آرثر، ومهمون أورهان، والتي يتوقع لها نجاح جماهيري كبير واعداد كبيرة من الخضور.

إلى جانب ذلك يشارك أيضاً الهضبة عمرو دياب في إحياء حفل غنائي جديد بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، على مسرح مدينة الملك عبدالله الإقتصادية، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أبريل الحالي.

عمرو دياب يعلن عن حفله المقبل
عمرو دياب يعلن عن حفله المقبل

كما أحيى النجم الكبير مؤخراً حفل غنائي في دبي، بالتحديد على مسرح مدينة دبي للإعلام، وذلك في 28 مارس الماضي.

وشهد الحفل حضور جماهيري حاشد، فقد نفذت جميع تذاكر الحضور بجميع فئاتها المختلفة قبل بداية الحفل بأيام، كعادة حفلات النجم الكبير.

من قبل ذلك شارك النجم الكبير في حفلات مهرجان الشارقة في مدينة الدمام، وذلك في الخميس الموافق 22 مارس الماضي، وسط حضور جماهيري كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author