حقيقة وفاة نجوى فؤاد

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بـ وفاة نجوى فؤاد، وتفاعل الناس حيث ارتبكوا بعد ان سمعوا بهذه الأخبار الحزينة التي هي وفاة نجوى فؤاد، إلا أن نجوي فؤاد ردت بسرعة علي هذه الأخبار الملفقة والكاذبة عبر مقطع فيديو لها قامت بنشره علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

Posted by ‎نجوى فؤاد‎ on Tuesday, August 7, 2018

حقيقة وفاة نجوى فؤاد

انتشرت مؤخرًا شائعة وفاة الفنانة والراقصة الكبيرة نجوي فؤاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الاخبارية، وذلك بعد وفاة صديقتها الفنانة والراقصة هياتم، وتسبب هذا الخبر الكاذب في غضبها وانزعاجها من هذه الشائعة.

وقد تواصلت الفنانة نجوي مع جمهورها لطمأنتهم علي حالتها الصحية، حيث قالت من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث قالت من خلال الفيديو: “جمهوري الغالي العزيز الذي أعطاني النجاح عمر طويل .. أنا مبظهرش كتير ومبحبش أعمل حاجه مش مقبوله ولا تتناسب مع مشواري الفني”.

ووجهت الفنانة نجوي فؤاد رسالة للإعلامين قالت فيها: “أنا بحترمكوا وبحترم كل كلمة بتكتبوها .. بس حرام ليه الأخبار عن الموت، وتزعل جمهوره وأصدقائه وأهله، أتكلموا عن أعمالنا الفنية وانقدوها، ولكن متقوليش أنتي موتي ولا لسه عايشة، وبشكر كل من حاول الاطمئنان علي”.

الجدير للذكر أن الفنانة نجوي فؤاد اعتزلت الرقص منذ سنوات عدة، بعد تقدمها في العمر، وتفرغت للتمثيل من حين للآخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author