جنيفر انيستون تكشف سر نجاح زواجها في عيد ميلادها الـ 49

 

احتفلت النجمة الأمريكية والعالمية جنيفر انيستون بعيد ميلادها التاسع والأربعون، في يوم الأحد الموافق 11 من شهر فبراير الجاري لعام 2018م، وقد تذكر الجمهور الممثلة الأمريكية جنيفر انيستون في العمل الشهير الذي كان السبب الرئيسي في شهرة النجمة الشقراء، وهو المسلسل الأمريكي الكوميدي المعروف Friends، والذي عرض على شاشات التليفزيون من عام 1994م، إلى عام 2004م، وقد حقق المسلسل نجاح باهر، وحصد على نسبة مشاهدة عالية جدًا، وهو ما جعل المسلسل يصبح أكثر من جزء، وقد تألقت الفنانة خلال دورها في المسلسل، وهو ما دفع العديد من المنتجين يقدموا على طلب جينفر من أجل التعاقد على الكثير من الأعمال الفنية، التي فتحت لها باب الشهرة والتألق في عالم الفن والنجومية.

ويعد عيد ميلاد النجمة من اكثر المناسبات المميزة، حيث احتفلت الممثلة الأمريكية بيوم ميلادها مع زوجها الفنان الأمريكي جاستين ثيروكس، كما صرحت النجمة العالمية لصحيفة “بيبول” عن مدى سعادتها في الزواج من الممثل والمخرج العالمي جاستين ثيروكس، وأن علاقتها به خاصة جدًا، حيث تتبع مع زواجها سياسة محددة، ويقوم الثنائي بإتباع بعض الخطط التي تزيد من نجاح زواجهما، وتعزز علاقتهما، كما أعلنت عن أحدث أعمالها الفنية، وتتوقع أن تحصد الكثير من النجاحات بجانب زوجها في الفترة القادمة.

 

هل نجاح زواج جنيفر انيستون يؤثر على نجاحها الفني؟!

  •      كشفت النجمة العالمية لصحيفة “بيبول” عن بعض أسرارها الخاصة مع زوجها النجم العالمي.
  •      احتفلت مع جمهورها و محبيها بعيد ميلادها التاسع والأربعون، في يوم الأحد الموافق 11 من شهر فبراير الجاري لعام 2018م.
  •      صرحت جنيفر للصحيفة عن سعادتها ومدى تفاهم علاقتها مع زوجها النجم الأمريكي جاستين ثيروكس.
  •      تحدثت النجمة عن بعض أسرارها الخاص التي تجعلها تنعم مع زوجها بحياة سعيدة.
  •      ذكرت الممثلة الأمريكية أن بعدها عن زوجها لفترة قصيرة تفيد علاقتهم إلى حد كبير، حيث يشتاق كل منهم إلى الآخر، وتتجدد مشاعرهم بإستمرار.
  •      أضافت جنيفر أن علاقتها مع زوجها في غاية الإحترام، وهو أمر أساسي في العلاقة بينهم.
  •      تتطلب حياة النجمين على حد وصف النجمة أن يقضي كل منهم بعض الأوقات بعيدًا عن الطرف الآخر، حيث ان حياة الزوجين مليئة بالصخب، وزخم الأعمال الفنية، وهو ما يجعل حياتهم العاطفية صحية أكثر، ورومانسية.
  •      يذكر أن جنيفر تزوجت من جاستين في عام 2015م، ولكن لاحظ بعض جمهورها أن أعمال النجمة الفنية قد تراجعت، حيث لم تقدم إلا خمس أفلام على مدار أربع سنوات، وكان آخرهم فيلم The Yellow Birds، حيث شاركت في البطولة مع عدد من النجوم، أبرزهم ألدين إهرينريتش، جاك هوستون، تيى شيريدان، تونى كوليت.
  •      الجدير بالذكر أن جنيفر تستعد بالتحضيرات لفيلم جديد بعنوان “دمبلن” Dumplin، والذي سيتم طرحه على شاشات السينما قريبًا، بالإضافة إلى مسلسل في التليفزيون مع النجمة العالمية ريس ويذرسبون، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات التليفزيون.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author