الحكم النهائي على الفنانة سارة نخلة بعد اتهامها بضرب والدة طليقها

 

الحكم على الفنانة سارة نخلة بالبراءة في تهمة ضرب والدة طليقها الفنان أحمد عبدالله محمود، حيث قضت محكمة جنح أكتوبر الاثنين، بـ الحكم على الفنانة سارة نخلة بالبراءة من الإتهامات التي وجهت إليها، من قبل المجني عليها حنان البمبي، والتي أدعت أن الفنانة السورية سارة نخلة قامت بالتعدي عليها داخل شقة بمنطقة دريم في أكتوبر.

 

الحكم على الفنانة سارة نخلة
الفنانة سارة نخلة مع زوجها السابق الفنان أحمد عبدالله محمود

 

صرحت المجني عليها حنان البمبي، في أقوالها، أنها كانت متجهة نحو منزل نجلها بمنطقة دريم في أكتوبر، وذلك لكي تحضر بعض الأوراق الخاصة بها، ولكنها فوجئت بأن الفنانة السورية سارة نخلة تعتدي عليها بالضرب، وذلك قبل أن تنفصل عن زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود.

ضمت أوراق القضية أقوال المجني عليها حنان البمبي، بالإضافة إلى تقرير طبي يثبت إصابة المجني عليها في كتفها الأيمن وساقها اليسرى.

أوضح المحامى عاصم قنديل الحاضر مع الفنانة سارة نخلة أن هناك تناقض في التقريرين، حيث أن التقرير الأول لم يذكر وجود أي إصابات على جسم المدعية، أما التقرير الثاني فقد أظهر تلك الإصابات، الذي أوضح وجود إصابات، يمكن أن تكون أحدثتها تلك الإصابات بنفسها.

ذكر محامى نخلة أن هناك تضارب في أقوال المدعية التي ذكرتها في المحضر الأصلي، والأقوال الأخرى التي تم إرفاقها بمحضر لاحق، كما أنها أكدت على وجود شهود للواقعة، ولكنها لم تقدم أي منهم.

يذكر أن سارة نخلة تزوجت من الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود منذ أربع سنوات، ولكنها أعلنت انفصالهما دون توضيح الأسباب في نهاية العام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author