احمد حلمي يهنئ النجم حسن حسني بعد تكريمه ويكتب هذا التعليق

 

قدم الممثل المصري أحمد حلمي تهنئة خاصة بمناسبة تكريم الفنان حسن حسني حيث تم تكريم الفنان حسن حسني خلال حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2018، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقد بعث له الفنان أحمد حلمي رسالة تهنئة له، خاصًة وأنه شاركه في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال الفنية الناجحة.

 

احمد حلمي يهنئ الفنان حسن حسني على تكريمه
احمد حلمي يهنئ الفنان حسن حسني على تكريمه

 

كتب النجم أحمد حلمي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قال “مبروك تكريم الاستاذ حسن حسني.. حسن حسني هو السند والضهر القوي لأي فنان بيمثل قدامه”.

أضاف حلمي قائلًا “استمتاع حقيقي بكل كلمه وجمله بيقولها.. سواء كانت قدام الكاميرا في مشهد أو ورا الكاميرا مع كباية شاي في التصوير ميحلاش شرباها الا معاه.. مبروك”.

 

تكريم الفنان حسن حسني
تكريم الفنان حسن حسني

 

وقد احتفى المهرجان بمشوار الممثل حسن حسني الفني وتاريخه في العطاء، حيث تم تكريمه ومنحه جائزة فاتن حمامة عن مجمل أعماله، وقد بكى الفنان الكبير متأثرًا بالتكريم، ووجه الشكر لكل القائمين على المهرجان، كما قال “أنا سعيد جدًا جدًا أنهم لحقوا يكرموني وأنا لسه عايش”.

قام المخرج داوود عبد السيد بتقديم الفنان المصري حسن حسني ليتسلم التكريم، وقد قال عنه أن لديه القدرة على إقناع المخرج بأى دور.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن حسنى مسلسل “رحيم” الذي شارك به خلال السباق الرمضانى الماضى مع الفنان ياسر جلال، وجسد من خلاله شخصية والده، وقدم على مدى مشواره الفني الحافل نحو مائتي فيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author