“أمير طعيمة” يهاجم “محمد رمضان” من تواضع لله رفعه

أمير طعيمة

“أمير طعيمة” يهاجم “محمد رمضان” من تواضع لله رفعه

شن الشاعر أمير طعيمة حملة شرسة يهاجم فيها الفنان محمد رمضان تعليقًا على صورة قد نشرها رمضان عبر صفحته على انستقرام ويعلق على مسلسله “نسر الصعيد” الذي يشارك به حاليا في موسم دراما رمضان ويطلق عليه رقم واحد.

رمضان نشر صورة له وهو يركب أحد عربياته الفخمة في منزله ويعلق على الصورة” الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة ل #نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري😉) انتظروا الاغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو 💣☝🏽#ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

لتستفز هذه الصورة العديد من الاشخاص من بينهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة فيقرر أن ينشر رسالة موجهة لرمضان عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك ينتقد فيها تصرفات رمضان.

فيحلل طعيمة ما فعله رمضان بأنه إهانة لكل زملائه بالوسط الفني المشاركين حاليا بالموسم الدرامي وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، والنجم يحيى الفخراني.

ثم يرى أن في تصرف رمضان عدم احترام زملائه ومنافسيه من الوسط الفني ويطلب من زملائه الامتناع عن المشاركة معه مستقبلا، وذلك لانه دائما ما ينسب نجاح أي عمل يشارك فيه لنفسه فقط.

ويكمل قائلا أن هناك نماذج فنية كبيرة وقامات في مجالها وتمتلك شعبية ورصيد فني أضعاف ما يمتلكه رمضان ولم تذكر يومًا أنها رقم واحد، بالاضافة إلى أنهم يمتلكون أضعاف ما يمتلكه ولا تباهون ذلك.

فذكر على سبل المثال الهضبة عمرو دياب فقال له أنه أن الهضبة يمكنه أن يشتري جميع ثروته التي يتباهى بها فقط بعمله لمدة عام واحد فقط، ولكنه لا يتباهى أمام جمهوره بما يمتلكه من أموال.

أختتم الشاعر الغنائي رسالته للممثل الشاب مطالبًا ياه بالتواضع فقال له “من تواضع لله رفعه”، وطالبه بإحترام زملائه وجمهوره الذي قد يكون من بينهم من لا يملك حق طعامه.

تابعوا رسالة طعيمة كاملة لمحمد رمضان من خلال الرابط التالي:

الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى…

Posted by Amir Teima on Friday, June 1, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author