موعد طرح البوم أنغام الجديد 2018

النجمة المصرية أنغام تكشف عن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية خلال موسم صيف 2018 وذلك من خلال مؤتمر صحفي جمعها بفنان العرب الفنان محمد عبده للحديث عن أحدث حفلاتهم الغنائية بدار الأوبرا المصرية خلال الشهر الحالي.

أنغام

أنغام تعلن عن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية

مساء السادس من مايو الحالي أقيم مؤتمر صحفي كبير جمع بين النجمة المصرية أنغام وفنان العرب الفنان محمد عبده وذلك للحديث عن الحفل الغنائي الذي جمعهما أمس في دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير.

#أنغام من المؤتمر الصحفي لحفلها القادم مع فنان العرب محمد عبدهتصوير هنا حافظ

Posted by Angham on Sunday, May 6, 2018

هذا وقد كشفت انغام خلال المؤتمر عن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية والتي أشارت إلى أن موعده سيكون خلال موسم صيف 2018 وتحدثت عن الالبوم والتنوع الذي يشهده.

حيث أشارت إلى أن الألبوم الغنائي الجديد يشمل مجموعة كبيرة من الأغاني باللهجة الخليجية واللهجة المصرية، وتعاونت من خلاله من مجموعة من كبار الشعراء والملحنين منهم الموسيقار طلال.

وتمنت المطربة المصرية أن ينال الالبوم الغنائي إعجاب ورضا محبيها ومتابعيها خاصة وأنها عملت على تحضيره بشكل جيد، وبدأ بالفعل بتسجيل بعض أغاني الألبوم.

هذا ويأتي هذا الألبوم الغنائي ليكون الألبوم الغنائي الثاني الذي تقدمه خلال هذا العام، وذلك بعد أن طرحت ألبومها الغنائي الخليجي مع شركة روتانا  للصوتيات والمرئيات في مطلع هذا العام تحت عنوان “راح تذكرني”.

#أنغام .. #راح_تذكرني

Posted by Angham on Sunday, January 21, 2018

جدير بالذكر أن المطربة المصرية قدمت العديد من الألبومات الغنائية الناجحة خلال مشوارها الفني منذ الصغر ونذكر لكم منها ألبوم “الركن البعيد الهادي”، ” عمري معاك”، “نفسي أحبك”، “أحلام بريئة”، وغيرهم.

هذا وقد أحييت أمس انغام حفل غنائي كبير على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية مع فنان العرب محمد عبده تحت إشراف المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال  السيد خالد أبو منذر.

#أنغام من حفلها اليوم بدار الاوبرا المصريةPhoto by Kareem Osman photography

Posted by Angham on Wednesday, May 9, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author