صور مدير اعمال هيفاء وهبي يفاجئها في عيد ميلادها

يوافق يوم ميلاد النجمة هيفاء وهبي يوم 10 مارس، ولكن قام مدير أعمالها محمد الوزيري والذي جسد دور حبيبها “الحسن” في مسلسل “الحرباية”، الذي عُرض رمضان الماضي، بمفاجئتها بترتيب حفل عيد ميلاد لها في القاهرة يوم 7 مارس، حيث أخبر هيفاء وهبي أنها ستحيي حفل اليوبيل الفضي لأحد الشركات، وبالفعل تفاجأت هيفاء وسعدت كثيرًا بالمفاجأة.

مفاجأة مدير أعمال هيفاء وهبي لها

فاجأ هيفاء مدير أعمالها بحفل عيد ميلادها في القاهرة في فندق “ريتز كارلتون”، والذي دعا له عائلة هيفاء وأصدقائها من مصر ولبنان، ونشرت هيفاء عدة صور من الحفل أظهرت فرحتها بالمفاجأة مع تعليق منها بما حدث.

تعليق هيفاء وهبي على مفاجأة عيد ميلادها

نشرت هيفاء عبر حسابها على موقع انستقرام، عدة من حفل عيد الميلاد، وعلقت عليها قائلة: “من يومين تحديدًا يوم 7 مارس، كان المفروض عندي حفلة بمصر لشركة المفروض عم يحتفلوا باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر إني رح غني فيها وبعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم 10 مارس”.

وأضافت: “المهم.. حضرت حالي بالأوتيل ونازلة على مكان الحفلة فشخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي محمد معقول فوت عالحفلة ببوكيه ورد؟ خليون يفوتوها عالغرفة، قالي نو عادي أنا باخدا منك.. أوكي ونازلين عالحفلة وأنا متوترة وفتح باب المصعد، وإذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي، وفجأة محمد بيقللي happybirthday!!”.

وتابعت: “طبعا أنا بالأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي؟ وين ال ميكرو؟ يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟.. دخلت القاعة محمد قللي ماما هنا كل سنة وانتي طيبة، وتركني أكتشف لحالي شو عم بيصير!.. لقيت كل أصحابي من كل مكان من لبنان ومن مصر موجودين في الحفل و عم بيصرخوا surprise طبعاً أنا بالأول ما استوعبت وحسيت بدي أبكي بدي أضحك شعور ما بينوصف، وأنا بعدني عمبقللو لمحمد يعني مش هغني؟ وهو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا وإخواتك هناك وأصحابك هنا دي ليلتك انبسطي، وفعلا كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل أصحابي على المفاجأة الحلوة”.

واختتمت قائلة: “شكراً محمد وزيري لأنك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات، شكراً للي بيحبوني وشكراً لكل الأمنيات الحلوة اللي ما وقفت وشكراً لكم الحب الهائل اللي عمشوفو من الفانز.. أنا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم”.

يذكر أن هيفاء تتواجد في مصر حاليًا لتصوير مسلسلها «لعنة كارما» والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان2018، ويشاركها بطولته أحمد صيام وشيرين وخالد زكي ونبيل عيسى، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة.

يمكنك أيضا قراءة More from author