هيفاء وهبي تطرح فيديو كليب واحشني

طرح أمس فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد واحشني، وقد حقق فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد واحشني مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، ومازالت المشاهدات في تزايد.

هيفاء وهبي

فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد واحشني

طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أغنيتها الجديدة واحشني، من ألبومها الجديد “حوا”، عبر قناتها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي تعد أولى أغاني الألبوم التي تطرحها هيفاء، والأغنية من كلمات مالك عادل، وألحان أوسين.

ويضم ألبوم هيفاء الجديد أكثر من 15 أغنية تجمع بين اللهجة المصرية واللبنانية، بالإضافة إلى أربع أغنيات كانت طرحتها سابقًا بشكل منفرد وهي «توتة»، و«قّلها بحبك»، و«ما تيجي نرقص»، و«أهضم خبرية»، ومن المتوقع طرح الألبوم في الفترة المقبلة، لكنها لم تعلن عن الوقت المحدد لطرحه بعد.

وتتعاون هيفاء وهبي، في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وعمرو المصري، وأحمد عادل توفيق، كما شاركت هيفاء في كتابة بعض الأغاني، ومن الملحنين تتعاون مع محمد وزيري، ومحمد يحيى، وعزيز.

يذكر أن هيفاء وهبي قد أحيت مؤخرًا حفلًا في الساحل الشمالي، بحضور الآلاف من عشاقها ومحبيها، والتي قدمت لهم فيه مجموعة من أجمل أغانيها وتفاعلوا معها فيهم.

كما خاضت هيفاء وهبي السباق الرمضاني الماضي لعام 2018 بمسلسل “لعنة كارما” وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

يمكنك أيضا قراءة More from author