ياسر جلال يتمنى التعاون مع شقيقه رامز جلال

أعلن النجم ياسر جلال الذي يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا للعام الثاني على التوال بمسلسله الرمضاني رحيم، أنه يتمنى التعاون مع شقيقه رامز جلال، ولكن أضاف ياسر جلال أنه يرغب بالتعاون مع شقيقه رامز جلال في عمل مناسب، وليس لمجرد أن يعمل مع شقيقه فقط.

ياسر جلال

ياسر جلال يفكر في العمل مع رامز جلال

أعلن ياسر جلال في حوار مصغر أجري معه أنه يتمنى في يوم من الأيام أن يتعاون مع شقيقه رامز جلال في عمل فني، ولكن بشرط أن تكون الفكرة مناسبة لهما لا بهدف الجمع بينهم فقط.

أما عن تقديم جزء ثاني من مسلسله المشارك في السباق الرمضاني الحالي رحيم، أكد على أنه لا يمكنه الحديث عن “رحيم 2” الآن أثناء عرض المسلسل، قائلًا “لا أريد أن أحرق الأحداث”.

وعن تجربة المسلسل صرح أن أكثر ما جذبه للعمل هو شركة الإنتاج والتعاون مع ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وأنه لا يمكنه الانفصال عنهم بعد منحه الفرصة، وإعجابه أن العمل بشركة “فنون مصر” هو عمل جماعي، حيث يجلس المنتج مع المؤلف والفنان للتفكير في العمل.

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول شخصية رجل أعمال في أعمال غير مشروعة مثل: “السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة”، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، ولكن يتم سجنه، وعندما يخرج من السجن يكتشف أن رجاله استولوا على ثروته ويقرر الانتقام منهم.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال: نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة “فنون مصر” للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

يمكنك أيضا قراءة More from author