هيفاء وهبي تساند إليسا بعد محنة مرضها

انتشر خبر مرض إليسا في الأيام القليلة الماضية، وهو ما جعل زملائها الفنانين يتحدثون عن مرض إليسا يساندونها ويدعمونها بكلماتهم، وكانت منهم النجمة هيفاء وهبي، التي بعثت برسالة حب ومودة لها.

إليسا وهيفاء وهبي

رسالة من هيفاء وهبي عن مرض إليسا

بعد أن صدمت الفنانة إليسا جمهورها وزملائها في الوسط الفني بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدى، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، من خلال كليبها الجديد “إلى كل اللى بيحبونى”، والذى رصدت خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها، والذي ضم محادثات هاتفية سابقة أجرتها، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي، قام زملائها بإرسال رسائل دعم ومحبة لها.

وكانت منهم النجمة هيفاء وهبى التي قالت لها: ” إليسا.. الحمدالله على سلامتك إن شاء لله أيامك الجاية أحلا وبصحة وعافية وفرحة.. إليسا محاربة وبطلة.. مبروك إلى كل آللي بيحبوني”. 

وقال النجم راغب علامة: “حمدلله على سلامة صديقتي العزيزة إليسا..الخبر كان مفاجيء..لكن آللي حارب الحساد والحاقدين قادر ينتصر عالمرض ..إن شاء الله بتكون كل أيامك حلوة متل صوتك ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح ..ألف الحمدلله على سلامتك”.

كما علق الفنان حسين الجسمي قائلًا: “لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة إسم آخر .. سنطلق عليه #إليسا .. الحمد لله على سلامتك عزيزتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author