إليسا تلغي متابعة نوال الزغبي على انستقرام

اشتعلت الحرب مجددًا بين إليسا ونوال الزغبي، وهذا بعد فترة هدنة لعدة أشهر من حرب نجمتي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إليسا ونوال الزغبي، وكانت أخر تطورات هذه الحرب إلغاء إليسا متابعة الزغبي على إنستجرام.

إليسا
إليسا

خلافات إليسا ونوال الزغبي

ألغت الفنانة اللبنانية إليسا، متابعة الفنانة نوال الزغبي من على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وهذه هي المرة الثانية التي تفعل فيها إليسا هذا الأمر، بعد أن أعادت متابعة نوال قبل أشهر في فترة الهدنة التي حدثت بينهم، بعد فترة سابقة من الصراعات.

وتأتي هذه الفعلة من إليسا بعد إبداء الزغبي إعجابها ووضع اللايكات لفانزاتها على محاربتهم لإليسا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن نشرت إليسا مؤخرًا تعليقًا على الأخبار المتداولة عن هذه الحرب على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل. أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز”.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وكانت قد علقت نوال من قبل بتغريدة قالت فيها: “8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا”، الأمر الذي فسره محبي إليسا ومتابعيها بأنه سخرية من البوم إليسا الأخير الذي يتضمن 16 أغنية.

وكانت الزغبي قد عادت إلى شركة روتانا مرة أخرى، كما انضمت أيضًا نجوى كرم مؤخرًا إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يمكنك أيضا قراءة More from author