حقيقة طلاق سارة الودعاني

 

انتشر خبر طلاق خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من زوجها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وقد تصدر خبر انفصال خبيرة المكياج سارة الودعاني على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، على هاشتاغ “انفصال سارة الودعاني”، حتى أصبح “تريند” في المملكة العربية السعودية، مما جعل نجمة مواقع التواصل ترد بشكل غير مباشر على تلك الأخبار المتداولة، لكي تنفي هذه الشائعات التي انتشرت بشكل مفاجئ، حيث شاركت خبيرة التجميل بعض مقاطع الفيديو مع متابعيها على تطبيق “سناب شات”، التي صرحت من خلالها عن اقتراب حفل “ليلة الحناء”، لذلك تشعر بالقلق والتوتر، لذلك اعتبر العديد من متابعيها أن هذا بمثابة رد قاطع على خبر انفصالها عن زوجها.

 

سارة الودعاني تكشف صحة خبر طلاقها من زوجها الغامض

اشتعلت منصات التواصل الإجتماعي من خلال انتشار خبر انفصال خبيرة التجميل السعودية سارة الودعانى عن زوجها، وهو الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها أخيرًا لتعلق على الأمر!.

شاركت نجمة مواقع التواصل تعليق على تطبيق “سناب شات”، وكتبت عليه قائلًا “يا رب تتسهل ليلة الحنا، ما بقى إلا كم يوم متوترة، خاطري تنبسطون مرة”.

اعتبر البعض أن هذا هو الرد الفاصل على خبر طلاق سارة المتداول حديثًا، والذي أصبح “ترند” على موقع “تويتر” الشهير في السعودية.

أرادت سارة تأكيد ردها بكل وضوح، لذا قامت بتسجيل مقطع فيديو جمعها مع زوجها، وهي تتناول شربات العصير، ولكنها فضلت ألا تكشف عن وجهه، كما نشرت بعض المقاطع مع متابعيها، وظهرت فيها وهي تتجهز من أجل ليلة الحناء، عن طريق الذهاب إلى صالونات التجميل، والعناية ببشرتها وجمالها.

تساءل عدد من متابعين سارة على مواقع التواصل عن أسباب إخفاء هوية زوجها، وهو ما دفعها إلى تسجيل مقطع فيديو توضح فيه أنها لو كانت ترغب في الزواج من شخص مشهور لفعلت، إلا أن هوية زوجها لا تهم متابعيها، لذا أرادت الإحتفاظ بها لنفسها والمقربين.

يذكر أن سارة قامت بعقد قرانها الشهر الماضي، ولكنها لم تكشف عن اسمه أو صورته، وقد حدث الزواج بشكل مفاجئ، وهو ما عرضها للشائعات، وقد اكتفت بالرد على متابعيها، بالكشف عن أول حرفين من إسم زوجها وإسمها، كما نشرت مقطع فيديو في اللحظة التي قام العريس بوضع خاتم الزواج في إصبعها، في أجواء احتفالية بسيطة.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author