تهديد جديد من فجر السعيد لبلقيس فتحي

وصل خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي إلى ساحات القضاء، وذلك بعدما أشتعل خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والبرنامج التلفزيوني الذي تقدمه الإعلامية الكويتية، وتعلق من خلاله على بعض الأخبار الفنية المثيرة للجدل، لتثير هي الجدل أكثر بتصريحاتها النارية، والتي لا تخلو أبدًا من الجرأة، إلا أن خلافاتها مع المطربة اليمنية بلقيس فتحي تطور كثيرًا مؤخرًا، ليصل الأمر إلى التراشق بالتغريدات، عبر حساباتهما الرسمية، وتقرر بعدها مقدمة برنامج “هنا الكويت” بتهديد بلقيس، فما هو السبب؟!!!…

 

خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

 

فجر السعيد تهدد بلقيس فتحي بسبب ردها!

تفاقمت الأزمة بين الفنانة بلقيس فتحي والإعلامية فجر السعيد، بعدما نشرت المطربة اليمنية تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وقالت فيها “بعز القايلة”!.

خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

 

ظنت الإعلامية الكويتية أن هذه التغريدة موجهة إليها، فقامت بالرد بدورها عبر حسابها على “تويتر”، حيث أعادت نشر التغريدة مرة أخرى وعلقت عليها قائلة “حجية تقصديني بهالتغريدة ؟!!! لأن ردود جمهورك اللي مسويتلهم فولو يقول إنك تقصديني؟!!! خصوصاً إني قلت بالحلقة بروح قضية بلقيس (بعز القايلة)، إذا تقصديني خل أكبر التغريدة وآخذها معاي للنيابة إذا ما تقصديني خلاص، بانتظار ردج معاچ يومين للرد”.

 

خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

 

وأضافت “أنا لازلت انتظر منك توضيح عمن تقصدين بهذه التغريدة؟!!! عطيتك مهلة للرد وللأسف لم تردي، هل تقصديني بالتغريده؟!! وإذا ما تقصديني ممكن توضحين لمتابعينك إنك ما تقصديني، لإن الردود على تغريدتك كلها طعن فيا”.

 

خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

 

وتابعت السعيد: “غدا نهاية المهلة الممنوحة للرد وبعدها سأضطر.. آسفة للشكوى ضدك”.

 

 

وعن رد فعل بلقيس، فهي تجاهلت إنذارات وتهديدات “السعيد”، وأكتفت بنشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها، من الحفلات والأفراح التي قامت باحيائها مؤخرًا، واهتمت بمشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها.

 

 

 

فجر السعيد تسخر من بلقيس فتحي بعد رفع دعوى قضائية!

كشفت فجر السعيد من خلال برنامجها “هنا الكويت” أنها ستمثل أمام النيابة، بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها بلقيس فتحي ضدها مؤخرًا.

وسخرت فجر السعيد من جنسية بلقيس فتحي، التي طالما ما تسخر منها، وعلى خلاف معها بسبب ذلك، ونشرت فيديو من حلقتها وهي تعلن خبر الدعوى القضائية للجمهور وعلقت على المقطع قائلة: “المطربة اللي صارت حسب كلامها إماراتية بلقيس رافعة على قضية في بلدي الكويت رافعة علي قضية في بلدي الكويت … امممممم طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني أحمد فتحي والمطرب  السعودي ماجد المهندس والمطربة البحرينية اصالة …. يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي والا مايصير”.

 

خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

 

بداية خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

فتحت المنتجة والإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد النار على الموسيقار أحمد فتحي والد المطربة بلقيس فتحي، في برنامجها “هنا الكويت”، بعدما صرح قائلًا بأنه ملك العود وليس عبادي الجوهر.

وردت عليه “السعيد” قائلة “إسترح، وإنشغل بعودك. أنت بارع وتجيد العزف وابنتك تجيد الغناء، وهي أصبحت إماراتية، وإن شاء الله تصبح مثلها، ولكن لو جمعناكما معاً فإنكما لا تساويان رنة من عود الجوهر”، في إشارة منها إلى أن يلتزم حدوده، لأنه هو وأبنته لا يقارنان بالفنان عبادي الجوهر.

 

خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

 

وردت المطربة اليمنية بلقيس فتحي على كلام الإعلامية من خلال استقبال والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي، إستقبال حافل، على خشبة المسرح الوطني بالكويت، خلال تقديمها حفل غنائي ساهر، يوم الخميس الموافق الرابع من شهر إبريل الجاري، من عام 2019م.

تعمدت النجمة الشابة الترحيب بوالدها الموسيقار الكبير، وقالت له بصوت مرتفع “لا عاش ولا كان اللي يغلط عليك”، في إشارة منها للرد بشكل مباشر على الهجوم الذي شنته فجر السعيد على والدها، ليقوم هو بدوره بمعانقتها وتقبيلها، وسط تصفيق حار وتفاعل من الجمهور.

 

خلاف فجر السعيد وبلقيس فتحي

يمكنك أيضا قراءة More from author