تفاصيل مسلسل يوسف الشريف الجديد في رمضان 2020

انتشر بوستر مسلسل يوسف الشريف الجديد على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حمل مسلسل يوسف الشريف الجديد اسم “The End النهاية”، وقد أعلنت شركة “سينرجى” للانتاج الفني والتوزيع عن موعد إطلاق مسلسل النجم المصري الجديد، والذي من المقرر أن يعرض خلال السباق الدرامي في رمضان 2020م، وهو الأمر الذي أشعل حماس كل جمهور ومحبي الفنان يوسف الشريف، الذين طالما انتظروا أحدث أعماله الفنية، والتي جاءت بالفعل بعد طول إنتظار…

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

بوستر مسلسل يوسف الشريف الجديد يتصدر المواقع

أعلن المنتج و رجل الأعمال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإعلام، عن البوستر الدعائى المبدئى لمسلسل النجم الكبير يوسف الشريف، الذي يحضر له، ومن المفترض عرضه العام القادم!.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

غاب الفنان المصري عامين عن تقديم الأعمال الدرامية أو حتى السينمائية، خلال شهر رمضان الماضي 2018 أو الجاري 2019، لكي يعود مجددًا بمسلسل “The End النهاية”، والذي يعد ثاني تعاون ما بين يوسف الشريف وشركة “سينرجي”، بعد “كفر دلهاب” عام 2018، و”القيصر” عام 2016.

ونشر المنتج تامر مرسي صورة بوستر المسلسل، التي ظهر فيها النجم يوسف الشريف بنصف وجه، وسط دمار كبير في الخلفية، وهو ما يعبر عن اسم العمل والذي سيكون بعنوان “النهاية”، كما أعلن عن عرضه في شهر رمضان 2020، عبر شاشة قنوات DMC و CBC و ON E و الحياة ، وأيضا عبر تطبيق Watch it.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

كما شارك رجل الأعمال صورة تجمعه مع الفنان يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وأعلن عن أنه تعاقد معه على المسلسل، وعلق على الصورة قائلًا “رمضان ٢٠٢٠”.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

 

 

يوسف الشريف يرفض الكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد!

لم يكشف الفنان يوسف الشريف وكذلك المنتج تامر مرسي عن أية تفاصيل تخص مسلسل “النهاية”، سوى اسمه، والبوستر المبدئي له، والذي تصدر الشريف في مقدمته، دون الكشف عن أية أبطال آخرين، ويبدو أن النجم وشركة الإنتاج لازالوا في مرحلة اختيار الابطال الذين سوف يقفون أمامه.

ويذكر أن آخر أعمال النجم يوسف الشريف مسلسل “كفر دلهاب”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان 2017م، وينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، والمسلسل من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، والمسلسل من إنتاج شركة “سينرجي” لصاحبها المنتج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

إنجي علاء تكشف عن كواليس مسلسل يوسف الشريف الجديد

أعلن الفنان يوسف الشريف عن بدء تحضيراته للعودة للسباق الرمضاني العام المُقبل 2020، وتعاقده مع شركة “سينرجي”، قبل انتهاء شهر رمضان لهذا العام 2019 بأيام، فقامت زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء بالكشف عن كواليس تصوير الإعلان الدعائي المبدئي للمسلسل.

شاركت الكاتبة إنجي علاء زوجة يوسف الشريف مجموعة من الصور لها مع زوجها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، خلال تصوير بوستر المسلسل، وقدمت من خلال هذا المنشور الشكر لكل جمهوره ومحبيه، الذين احتفلوا بعودة يوسف الشريف للدراما العام القادم، بعدما اعربوا أن أعمال النجم المصري مميزة، لذلك هم في إنتظار كل جديده.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

ونشرت “إنجي” صورة للبوستر الدعائي المبدئي للمسلسل، وعلقت: “ثقتكم في يوسف وفيا، فوق راسي، وإن شاء الله نقدر نسعدكم دايما، وبنعمل اللي نقدر عليه عشان نطلعلكم أعمال فنية تليق بيكم”.

وتابعت: “يارب نكون دايما عند حسن الظن، والصور من كواليس تصوير بوستر النهاية، من إنتاج شركة سينرجي”.

يحمل مسلسل يوسف الجديد اسم “The End النهاية”، وتم الكشف عن الملصق الدعائي المبدئي، وهو من تصميم عماد قاسم، أما الإطلالة التي ظهر بها يوسف على “البوستر” فهي لمصممة الأزياء والكاتبة إنجي علاء.

ومسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، تصميم أزياء إنجي علاء، إنتاج “سينرجي” لتامر مرسي.

 

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

 

يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه العاشر مع جمهوره

شارك الفنان يوسف الشريف جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، في الإحتفال بمناسبة ذكرى عيد زواجهما العاشر، وقد حرص النجم المصري على تهنئة زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء.

وكتب “الشريف” في تغريدة أشار فيها إلى زوجته: “عيد جوازي العاشر كل سنة وانتي أجمل وأطيب وأحن زوجة في الدنيا”.

مسلسل يوسف الشريف الجديد

 

يمكنك أيضا قراءة More from author