موعد وقنوات عرض مسلسل غادة عبد الرازق حدوتة مرة رمضان 2019

قريباً مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019 للنجمة غادة عبد الرازق عبر شاشة قناة القاهرة والناس، إليكم تفاصيل مواعيد وقنوات عرض مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019.

غادة عبد الرازق
النجمة المصرية غادة عبد الرازق في شخصية مرة من مسلسل حدوتة مرة

عودة غادة عبد الرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

تعود النجمة غادة عبد الرازق إلى جمهورها من جديد خلال شهر رمضان بمسلسل تلفزيوني جديد بعد أن كانت أعلنت في العام الماضي عن عدم مشاركتها بالموسم الحالي.

إلا أنها وجدت شخصية جديدة تستحق أن تعود بها إلى جمهورها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل وهو مسلسل حدوتة مرة، وذلك حسبما أوضحت سابقاً.

مسلسل حدوتة مرة مسلسل تلفزيوني جديد يدور في إطار إجتماعي درامي حول “مُرة” سيدة بسيطة تعيش حياة هادئة ومختلفة.

حتى يظهر لها ما يعكر صفو هذه الحياة ويهددها ويهدد مستقبلها، لتبدأ رحلة من الصراعات في محاولة للحفاظ على هذه الحياة.

غادة عبد الرازق
النجمة المصرية غادة عبد الرازق في مشهد من مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

قنوات عرض وتفاصيل مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبد الرازق

في موسم رمضان الدرامي القادم تشاهدون النجمة المصرية غادة عبد الرازق في شخصية جديدة تسمى “مرة” عبر شاشة العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

من بين هذه القنوات كلا من قناتي القاهرة والناس، وقناة القاهرة والناس 2، وشاشة قناة النهار المصرية، إلى جانب شاشة قناة روتانا دراما.

يشارك في بطولة مسلسل حدوتة مرة إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم النجم أحمد صفوت، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والفنان أحمد صيام.

إلى جانب الفنانة عبير منير، والفنانة عائدة رياض، والفنان مجدي كامل، والفنان محمد شاهين، والفنانة سماح السعيد، والفنانة الشابة ولاء الشريف، ومايان السيد، وسلمى أبو ضيف، وغيرهم.

مسلسل حدوتة مرة من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إنتاج شركة إم بي أيه للإنتاج، ومن إخراج : ياسمين أحمد، وجاري الإنتهاء من تصوير المسلسل.

بوستر مسلسل حدوتة مرة
بوستر مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبد الرازق رمضان 2019

أخر أخبار مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبد الرازق

انتهى فريق عمل مسلسل حدوتة مرة وبطلة العمل النجمة غادة عبد الرازق من تصوير حوالي 50% من أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن يتم تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

كما انتهت النجمة غادة عبد الرازق من تصوير كافة مشاهدها في الديكورات الخارجية الخاصة بالمسلسل، والتي كان آخرها الأسبوع الماضي حيث تم التصوير في مدينة الإسكندرية.

وعادت بعد ذلك نجمة المسلسل غادة عبد الرازق إلى القاهرة وتحديداً في منطقة مصر الجديدة بأحد الاستديوهات الخاصة هناك لإستكمال تصوير باقي أحداث المسلسل.

هذا وقد بدأت النجمة غادة عبد الرازق الترويج لمسلسلها الجديد منذ عدة أيام، فقامت بنشر مجموعة من الصور لشخصيتها في المسلسل.

كما قامت بنشر البرومو الدعائي الخاص بمسلسلها حدوتة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها لظهورها بشخصية جديدة خلال المسلسل متمنيين لها التوفيق.

#حدوتة_مرة #رمضان ٢٠١٩ 😎😍

Posted by Ghada Abdel Razek on Saturday, April 27, 2019

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق التلفزيونية هو مسلسل ضد مجهول الذي عرض في رمضان الماضي وشاركها في بطولته كلاً من حنان مطاوع ودياب وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا، المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

يمكنك أيضا قراءة More from author