صور وتفاصيل زواج حمادة هلال من الفنانة رانيا منصور

اقترب فريق عمل مسلسل حمادة هلال أبن اصول رمضان 2019 من الإنتهاء من تصوير بقية المشاهد، وقد انتشرت بعض الصور من كواليس مسلسل حمادة هلال أبن اصول رمضان 2019 على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، وكان بين تلك الصور أحد المشاهد الهامة بالمسلسل، وهو مشهد حفل زفاف المطرب المصري حمادة هلال من الفنانة رانيا منصور.

يحاول فريق عمل مسلسل “ابن أصول” اللحاق بالسباق الرمضاني لعام 2019، لذلك يسارعون من أجل تصوير المشاهد المتبقية من العمل، وقد شهدت الكواليس بعض المواقف الكوميدية من نجوم المسلسل، خاصًة مشهد زواج حمادة هلال ورانيا منصور، والذي ينتهي سريعًا بشكل غريب وغير متوقع!.

يعود إنهاء هذا الزواج ضمن أحداث مسلسل “ابن أصول” إلى تدخّل والدة حمادة هلال الدائم في حياته الخاصة، وهو ما جعل المشهد ينتهي بإنفصال الطرفين!.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حيث يتزوج النجم حمادة هلال من الفنانة رانيا منصور، وهو متزوج من الأصل سراً من سكرتيرته “آيتن عامر”، بدون علم والدته.

يجسد المطرب المصري شخصية شاب ضعيف الشخصية اسمه “ميشو”، تسيطر والدته على كل تصرفاته، وهو ما يتسبب في انفصاله عن زوجته رحمة، وتجسد شخصيتها الفنانة رانيا منصور.

يذكر أن مسلسل “ابن الأصول” بطولة حمادة هلال، ورانيا منصور، وآيتن عامر، ومحمد نجاتي، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وكريم أبو زيد، وحمزة العيلي، ووفاء سالم، وإيناس كامل، وعماد رشاد، وغيرهم من الفنانين، ومن إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author