نادية مصطفى تحتفل بعقد قران ابنتها فيروز أركان بحضور نجوم الفن

انتشرت صور عقد قران فيروز أركان على مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، وقد حازت صور عقد قران فيروز أركان على إعجاب العديد من الرواد على منصات السوشيال ميديا، خاصًة أجواء الإحتفال بالفنانة الشابة أبنة المطربة المصرية نادية مصطفى، والمطرب السوري أركان فؤاد.

أقيم عقد القران مساء يوم الجمعة الماضي، بدار مناسبات مسجد الشرطة بصلاح سالم، على محمد أحمد الفولي، نجل اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الأفريقى للتايكوندو.

حضر الحفل عدد قليل جدًّا من نجوم الفن، في مقدمتهم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين وزوجته نهلة توفيق، والفنان عبد الله مشرف، والمخرج يسري نصر الله، والمطربة الشعبية فاطمة عيد وزوجها اللواء شفيق الشايب، والفنان سهيل يزبك، والفنانة منى عبد الغني، وحسن الألفي وزير الداخلية السابق وحرمه.

في سياق آخر، تم تكريم المطربة نادية مصطفى مؤخرًا من قبل إدارة النشاط الفني بجامعة “عين شمس”، في حفل ختام “مهرجان الموسيقى والغناء والمسرح”، وذلك برفقة عدد من نجوم الفن.

يُذكر أنّ فيروز أركان بدأت مسيرتها الفنية مع أول ألبوم غنائي لها صدر هذا العام، بعنوان “بينك وبيني”، وتعاونت فيه مع الملحن والموزع الموسيقى عزيز الشافعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة نادية مصطفى تزوجت من المطرب السوري أركان فؤاد، وأنجبا ثلاث بنات هن ريم وفيروز وهمس.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author