صور هند صبري في ماراثون جري من أجل التوعية بمرض السرطان

تشارك هند صبري في ماراثون جري من أجل التوعية بمرض السرطان خلال الحدث التي قامت بتنظيمه جمعية نوران بتونس، وقد حضرت هند صبري في ماراثون جري من أجل التوعية بمرض السرطان ضمن الحملات المكافحة المحلية في تونس، لحماية السيدات من مرض سرطان الثدي، و يستطيعوا مواجهته بأمان.

أقيم ماراثون جري في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة التونسية “تونس”، بدعم الممثلة التونسية هند صبري، للتوعية ضد مرض سرطان الثدي.

شارك في الماراثون فيه  أكثر من 2000 متسابق، وأنطلق حتى منطقة حلق الواد ثم العودة لنقطة البداية، بمعدل ٧كيلو مترات، وهناك ماراثون أطول بمعدل 16 كيلو متر، حيث توقع البعض أن ينتهي خلال ساعتين ونصف.

وكانت النجمة هند صبري قد وجهت الدعوة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، للمشاركة في الماراثون الذي تنظمه منظمة “نوران” للتوعية بمرض سرطان الثدي، حيث طالبت المشاركة فى ماراثون للجرى يوم الأحد 21 أكتوبر المقبل، فى شارع الحبيب بورقيبة، للتوعية ضد سرطان الثدى.

نشرت هند صبري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، وعلقت عليه قائلة “لنتحد ضد السرطان، شاركونى فى الماراثون الذى تنظمه جمعية نوران للتوعية ضد سرطان الثدى، يوم الأحد 21 أكتوبر الساعة الثامنة والنصف صباحًا فى شارع الحبيب بورقيبة”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author