سبب غضب عمرو مصطفى مجدداً من عمرو دياب ولجوئه للقضاء

تفاجأ الجمهور بـ غضب عمرو مصطفى من عمرو دياب مجددًا بعد أن عادت المياه لمجاريها وتعاون الملحن المصري مع الهضبة في أحدث ألبوماته الجديدة “كل حياتي”، ويعود سبب غضب عمرو مصطفى من عمرو دياب إلى عدم ذكر اسم الملحن عمرو مصطفى على أغنيته الجديدة “باين حبيت” التي تعاون فيها مع الفنان عمرو دياب والموزع الموسيقي مارشميلو.

عبر الملحن عمرو مصطفى عن غضبه الشديد بسبب عدم ذكر اسمه على أغنية “باين حبيت” التي قام بتلحينها لصالح النجم عمرو دياب، وعدم كتابة الموزع العالمي مارشميلو اسم عمرو مصطفى على الأغنية التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” YouTube.

كتب عمرو مصطفى بيان أعرب فيه عن غضبه على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، حيث قال “تم إهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية باين حبيت غناء عمرو دياب وتوزيع مارشميلو ما لا يرضيني ولا يرضي جمهوري، وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

لم يقتصر الأمر على التعبير عن غضبه، بل كتب عمرو مصطفى تغريدة موجهة إلى الدي جي العالمي مارشميلو عبر حسابه على موقع Twitter، حيث قال “هذا عمرو مصطفى الملحن المصري لأغنية باين حبيت، وليس عمرو دياب. لدي الحق بمقاضاتك لعدم ذكر اسمي”.

يعود سبب غضب الملحن عمرو مصطفى هو أن منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي مارشميلو قام بنشر فيديو أغنية “باين حبيت” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، ولكنه اكتفى بكتابة اسم عمرو دياب فقط في مقدمة الفيديو، بالإضافة إلى كتابة كلمات الأغنية باللغة العربية وترجمتها باللغة الإنجليزية.

يذكر أن بمجرد إعلان مارشميلو عن تعاونه مع عمرو دياب، اهتمت الصحافة العالمية بالخبر على رأسهم مجلة Billboard المختصة في الأخبار الموسيقية، التي وصفت عمرو دياب بـ “عراب موسيقى البحر المتوسط”، كما أكد الموقع أن عمرو دياب يعد رمزا للموسيقى في الوطن العربي منذ الثمانينيات من القرن الماضي، وأن لديه 5 ألبومات احتلت صدارة ترتيب أفضل الألبومات عالميا لفترات زمنية، ومن بينها “شفت الأيام” في 2014.

الجدير بالذكر أن مارشميلو تعاون مع أشهر المطربين العالميين، مثل سيلينا جوميز في أغنية Wolves، وأغنية Friends مع آن ماري التي بيع منها أكثر من مليون نسخة بأمريكا منذ طرحها.

 

تم اهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية باين حبيت غناء عمرو دياب و توزيع مارشميلو ما لا يرضيني ولا يرضي جمهوري و سوف أقوم بإتخاذ الإجراءات القانونين اللازمة.

Posted by Amr Mostafa on Thursday, September 27, 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author