ايمن بهجت قمر يعتذر لجمهور الزمالك بسبب هذا المشهد في فيلم البدلة

فيلم البدلة

مؤلف فيلم البدلة لتامر حسني يعتذر لجمهور الزمالك بسبب هذا المشهد

تقدم المؤلف أيمن بهجت قمر بالاعتذار إلى جمهور نادي الزمالك عن أحد المشاهد الموجودة في فيلم البدلة لتامر حسني والذي يعرض حاليا ضمن قائمة أفلام موسم افلام عيد الأضحى المبارك واستطاع تحقيق أعلى إيرادات خلال أيام العيد.

فيلم البدلة فيلم كوميدي من بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، امينة خليل، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

الفيلم يدور في إطار كوميدي حول إثنين من الشباب تجمعهم علاقه قرابه، تقابلهم العديد من الصعوبات في الحياة يعانون من الفشل في أغلب مشاريعهم، ثم يلتقون صديقة الطفولة وقناص عالمي عن طريق الصدفة البحتة، ثم تجمعهم العديد من المواقف والمطاردات الكوميدية.

هذا وقد تعرض مؤلف الفيلم إلى العديد من الهجوم من جمهور نادي الزمالك العريق، وذلك بسبب أحد المشاهد الكوميدية التي يتضمنها الفيلم، والتي يظهر من خلالها أكرم حسني في دور حكم كرة قدم فاشل في مباراة لنادي الزمالك و فريق المقاصة.

مما تسبب في هجوم الزملكاوية علي المؤلف أيمن بهجت قمر نتيجة سوء تفاهم نتج عن هذا المشهد، فتقدم المؤلف بتوضيح الأمر، وأكد على احترامه لنادي الزمالك وجماهيره العريقة، وأنه لم يكن يقصد الإساءة إلى سمعته، وأن هذا المشهد مجرد سوء تفاهم فقط.

جدير بالذكر أن فيلم البدله هو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وكان من المقرر أن يتم عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

إلا أنه تم تأجيل عرض الفيلم لعيد الأضحى وذلك لانشغال أبطال العمل بتصوير أعمال أخرى عرضت خلال الفترات الماضية، و تكلل مجهود فريق العمل بالنجاح وتحقيق أعلى إيرادات لهذا الموسم حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author