ابرز المشاهير اللاتي خلعن الحجاب وعدن إلى الفن

تفاجأ الجمهور بأن هناك مشاهير خلعن الحجاب في الفترة الأخيرة بعد الإلتزام به سنوات عديدة، كما أن هناك مشاهير خلعن الحجاب مؤخرًا مع قرار العودة إلى الوسط الفني، ولعل أبرز النجمات في الوقت الحالي، هي النجمة حلا شيحة، التي تصدرت عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية، من خلال قرار خلع الحجاب والعودة للتمثيل، وهو ما أثار جدل كبير بين الجمهور الفنانين، لذلك سوف نستعرض أبرز النجمات اللواتي خلعن الحجاب، وعدن إلى الشهرة والأضواء بعد قرار الإعتزال.

 

المغنية شاهيناز

قررت شاهيناز أن تخلع الحجاب وتستأنف الغناء مرة ثانية، بعد أن ارتدت الحجاب عشر سنوات، والتزمت في هذه الأثناء بتقديم أغاني دينية واجتماعية، لكنها عادت وخلعته، مبررة ذلك بأن الحجاب لا يتلائم مع عملها كمغنية، خاصًة أنها لم تعد مطلوبة في الحفلات والأعمال الغنائية.

 

النجمة إيمان العاصي

قررت الفنانة إيمان العاصي ارتداء الحجاب في بداية مشوارها الفني، وبعدها قررت الإبتعاد عن الأضواء والوسط الفني عدة سنوات، وبعدها ظهرت إيمان العاصي بدون حجاب، وأعلنت عودتها للتمثيل والفن.

 

الفنانة الراحلة ميرنا المهندس

اعتزلت الفنانة الراحلة ميرنا المهندس الفن، وارتدت الحجاب بعدما أصيبت بمرض السرطان في عام 2002، وبعدها تحسنت حالتها، فعادت مجددًا إلى التمثيل، وخلعت الحجاب، وقدمت عدد من الأعمال الفنية، إلى أن رحلت في عام 2015، على إثر إصابتها بمضاعفات، بعد أن هاجمها السرطان مرة أخرى.

 

الفنانة عبير صبري

ارتدت عبير صبري الحجاب سنوات طويلة منذ عام 2002، وفضلت وقتها تقديم برامج دينية، ولكنها خلعته عام 2010، واستأنفت العمل بالتمثيل، وقالت أنها فعلت ذلك لأسباب شخصية.

 

النجمة حلا شيحة

استطاعت حلا شيحة أن تفاجئ جمهورها مؤخرًا بخبر خلع الحجاب والعودة للفن، بعد إعتزالها وبعدها عن الأضواء 12 عامًا، وقد دشنت حديثًا حساب رسمي على موقع “إنستجرام”، ونشرت عليه عدد من الصور بدون حجاب، وأعلنت عن عودتها للتمثيل، وهو ما أثار ضجة كبيرة، وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author