فيديو وصول شيرين عبد الوهاب إلى جدة قبل حفلها بالسعودية

 

شيرين عبد الوهاب

فيديو وصول شيرين عبد الوهاب إلى جدة قبل حفلها بالسعودية

تستعد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لاحياء حفلها الغنائي الاول بالمملكة العربية السعودية اليوم  الثلاثاء 19 يونيو الحالي والمخصص للسيدات فقط في مدينة جدة.

وقد وصلت شيرين فجر أمس الاثنين بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، لاتمام كافة استعدادتها للحفل الذي تقدم به مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة والتي منها أغنيات باللهجة الخليجية من ألبومها الجديد الذي سيصدر خلال الشهر القادم.

 

كانت شيرين قد أعلنت عن فرحتها بإحيائها أول حفل غنائي لها بالمملكة، وقدمت دعوة لسيدات جدة لحضور حفلها الأول بالمملكة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد…

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Friday, June 1, 2018

 

بعد الحفل تتوجه شيرين بصحبة زوجها الملحن والمطرب حسام حبيب إلى مدينة الكويت استعدادًا لحفلها الجديد والمقرر إقامته في 22 من الشهر الحالي.

كل سنة والأمة الإسلامية والعربية بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، استنوني في #الكويت يوم ٢٢ يونيه في فندق كراون بلازا – قاعة البركة #شيرين_عبد_الوهابhttps://www.eventat.com/e/shereen-abdulwahab

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Sunday, June 10, 2018

جدير بالذكر أن شيرين حلت ضيفة خلال شهر رمضان المبارك على برنامج مجموعة انسان للإعلامي علي العلياني الذي تحدثت فيه عن كثير من الأمور والأقاويل التي تحيط بحياتها الفنية والشخصية.

استنوني النهاردة مع علي العلياني الساعة ١٢ بليل بتوقيت القاهرة و١ بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة MBC1 #شيرين_عبد_الوهاب

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Tuesday, May 29, 2018

 

كذلك وقعت شيرين في فخ برنامج المقالب الشهير رامز تحت صفر مع النجم رامز جلال لأول مرة كضحية جديدة تنضم لضحاياه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author