بيومي فؤاد يرد علي آخذة مكان حسن حسني

صور بيومي فؤاد أثناء لقائه مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة إنسان على شاشة mbc، يرد على الكثير من الأسئلة التي تشاع حوله ويكشف حقيقة الكثير منها، إليكم صور بيومي فؤاد وتفاصيل لقائه في برنامج “مجموعة إنسان” مع علي العلياني.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تفاصيل لقاء و صور بيومي فؤاد في برنامج مجموعة إنسان

حل النجم الكوميدي المصري بيومي فؤاد ضيف على الإعلامي علي العلياني في برنامجه الرمضاني “مجموعة إنسان” الموسم الثاني، والذي يذاع عبر مجموعة قنوات mbc.

تناول اللقاء العديد من الامور الفنية والانسانية التي تحدث عنها النجم الكوميدي وعن مشواره الفني بشكل عام، وخلال الحلقة وجه له الإعلامي علي العلياني سؤال حول الفنان الكبير حسن حسني.

فذكر له أن الكثيرين يجدون انه حل مكانه في الدراما التلفزيونية والسينمائية، بل ويعتبر هو جوكر الاعمال الفنية خلال السنوات الاخيرة، فهل أصبح بيومي فؤاد هو البديل للفنان حسن حسني، وإنه تسبب في جلوسه في المنزل.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

ليرد بدوره النجم الكوميدي نافيًا ما يقال حول هذا الأمر، فيبدأ كلامه بمدح النجم الكبير حسن حسني وإنه “الاستاذ” والجميع يتعلم منه، وفكرة التشبيه بينهم جاءت من كثرة مشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية.

أما عن فكرة إنه تسبب في جلوسه بالمنزل، فهي غير صحيحة بالمرة، ولكن الطبيعي أن كل فنان يصل في مرحلة عمرية معينة وتقل تدريجيًا الأعمال التي يشارك فيها.

كما تحدث عن تعاونهم سابقًا في عدة أعمال سابقة، ويتمنى أن يجتمعا قريبًا، وهو يرى أن الفنان حسن حسني هو نجم كبير، وبالتالي أجره لا يقارن مع أجر بيومي، وربما يكون هذا هو سبب إقبال المنتجين على اختياره في أعمالهم.

بيومي فؤاد: لم أجلس حسن حسني في المنزل.. وأجري أقل منه

بيومي فؤاد: لم أجلس حسن حسني في المنزل.. وأجري أقل منه#مجموعة_انسان#بيومي_فواد_مجموعة_انسان#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎مجموعة إنسان‎ on Sunday, May 26, 2019

 

تصريحات بيومي فؤاد في برنامج مجموعة إنسان

ذكر النجم المصري في حلقته في برنامج “مجموعة إنسان” إنه ليس لديه قانون معين في تحديد أجره، فهو يرى إن مش “سوبر ستار” حتى يزيد أجره بشكل سنوي، ولكن على العكس فكرة انتشاره في الكثير من الأعمال الفنية تقلل من أجره بدرجة أكبر.

أما بخصوص ما أشيع حول خلافه مع النجم الزعيم عادل إمام فقد نفى بيومي الامر تمامًا قائلًا هل جننت لكي يكون بيني وبين الزعيم أي خلاف؟”.

موضحًا إنهما عملا سويًا في رمضان الماضي، حيث أدى أمامه مشهد، وقد سبق وعرض عليه الزعيم المشاركة في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” إلا أنه اعتذر نتيجة انشغاله وقتها بالعديد من الأعمال.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كما علق بيومي خلال الحلقة على انتقاد الإعلامي المصري مفيد فوزي له في برنامج شيخ الحارة فيما يخص كثرة ظهوره في الأعمال الدرامية وإنه لا يضحكه.

ليرد بيومي قائلُا إنه من الجميل ألا يضحك مفيد فوزي حتى لا يكون ضحكًا قديمًا على حد قوله، مبررًا أن الضحك لديه قد وقف عند مرحلة معينة.

بيومي فؤاد يرد على مفيد فوزي

بيومي فؤاد يرد على مفيد فوزي#مجموعة_انسان#بيومي_فواد_مجموعة_انسان#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎مجموعة إنسان‎ on Sunday, May 26, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author