سبب طلاق الممثلة التونسية سناء يوسف

رسمياً طلاق سناء يوسف الممثلة التونسية من رجل الأعمال المصري عمرو مكين بعد زواج دام لمدة خمسة سنوات، إليكم تفاصيل طلاق سناء يوسف وعمرو مكين.

صورة سناء يوسف مع زوجها السابق المنتج عمرو مكين وطفلهما ياسين
صورة سناء يوسف مع زوجها السابق المنتج عمرو مكين وطفلهما ياسين

إعلان طلاق سناء يوسف رسمياً

أعلن رجل الأعمال المصري والمنتج عمرو مكين طلاقه بشكل رسمي للنجمة التونسية سناء يوسف بعد زواج دام لحوالي خمس سنوات.

حيث صرح المنتج عمرو مكين أن الطلاق بينه وبين زوجته السابقة الممثلة التونسية سناء يوسف قد وقع في شهر يناير الماضي.

ورفض المنتج المعروف أن يكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الطلاق بينه وبين زوجته السابقة، واكتفى بقوله أن هذا القرار هو الأفضل لهما.

وذلك لأن إستمرار الزواج على حد قوله كان سيؤدي لإرهاق كلاً منهما نفسياً بشكل كبير، وتمنى لزوجته السابقة التفوق والإستمرار في تقديم أعمالها الفنية.

سناء يوسف وعمرو ماكين
سناء يوسف وعمرو ماكين

تفاصيل طلاق النجمة التونسية سناء يوسف والمنتج عمرو مكين

بعد أن أعلن المنتج عمرو مكين طلاقه رسمياً النجمة التونسية سناء يوسف رافضاً في كشف الأسباب الحقيقية وراء ذلك الطلاق، واكتفى بأن هذه الخطوة هي الأفضل للطرفين.

نسترجع معكم تاريخ زواج الممثلة التونسية الشابة سناء يوسف والمنتج عمرو مكين الذي يكبرها بأعوام كثيرة حتى قال البعض أنه بعمر والدها.

صورة من زفاف سناء يوسف وعمرو مكين
صورة من زفاف سناء يوسف وعمرو مكين

تزوجت الممثلة الشابة سناء يوسف المنتج عمرو مكين في عام 2015، الخبر الذي لم يلقى قبولاً لدى الكثيرين لفارق العمر الكبير الذي يجمع بينهما.

ونتج عن هذه الزيجة طفل صغير يسمى ياسين، بلغ من العمر حالياً حوالي ثلاث سنوات وثمانية أشهر، وهو الإبن الوحيد للمنتج الشهير.

سناء يوسف تستقبل طفلها الأول
سناء يوسف تستقبل طفلها الأول

وفد توقع الكثيرون الفشل لهذه الزيجة وعدم استمرارها لفترة طويلة، كما لاقت سناء يوسف وقتها تعليقاتً سلبية بدرجة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حتى أن البعض تدخل في شؤونها الخاصة وتكهن أسباب هذا الزواج الذي جمعها برجل في عمر والدها، وتصنيف الزواج على إنه زواج مصلحة.

فهي شابة جميلة في مقتبل العمر وهو منتج فني ورجل أعمال كبير في السن، فالبعض رأى إنه لا يوجد أسباب أخرى تجمع بينهما سوى بحثها عن الشهرة.

الفنانة سناء يوسف

وبالفعل تحققت نبوئة البعض وتم الطلاق بعد مرور أقل من خمس سنوات على زواجهما، حيث أعلنت سناء في عام 2018 عن خلافاتها مع زوجها المنتج المعروف، وعن استعدادها للطلاق خلال الفترة المقبلة.

وهو ما تم بالفعل وأعلن زوجها السابق أن الطلاق وقع في شهر يناير الماضي، فكانت سناء أعلنت خلال مداخلة هاتفية لها من القاهرة في البرنامج الإذاعي و”رمضان شو” الذي يذاع عبر إذاعة موزاييك إف إم عن استعدادها للطلاق.

ولم تفصح سناء وقتها عن سبب الطلاق، ولكنها صرحت بشكل غير مباشر داخل المكالمة الهاتفية مع البرنامج أنها تعيش بمفردها هي وطفلها في شقتها.

سناء يوسف
سناء يوسف

نبذة عن الممثلة التونسية سناء يوسف

هي ممثلة تونسية الأصل، هاجرت إلى مصر منذ عدة سنوات، واستقرت فيها حتى الآن، وكان ذلك من أجل البحث عن الشهرة والانتشار داخل الوطن العربي.

فقد سبق وقدمت سناء يوسف العديد من الأعمال الفنية الناجحة في بلدها الأصلي تونس، سواء في الدراما التلفزيونية مثل مسلسل صيد الريم، أو من خلال العديد من الأعمال السينمائية.

بعد أن إتخذت سناء قرار الهجرة إلى مصر قررت معه تغيير إسمها من سناء كسوس إلى سناء يوسف، وذلك لأن لقب العائلة يحمل معنى غير محبب في اللهجة المصرية.

قدمت بعدها سناء يوسف العديد من الأعمال الدرامية في مصر أبرزها دورها مع النجمة مي عز الدين في مسلسل دلع بنات إلى جانب النجمة كندة علوش والنجمة ريم البارودي، والنجم محمد إمام.

كما شاركت مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات منهم النجمة انوشكا، محمود البزاوي، محمد إمام، أحمد السعدني، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author