بعد انضمامها لقائمة مليارديرات العالم وقف أعمال تايلور سويفت في منطقة علامة هوليوود الشهيرة

أصدرت النجمة الشهيرة والمغنية العالمية “تايلور سويفت” ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية بسبب انضمامها لقائمة مليارديرات العالم لعام 2024.

حيث قالت مجلة “ديلي ميل” الشهيرة أن “تايلور سويفت” قد انضمت لقائمة مشاهير هوليوود المليارديرات بفضل جولتها الفنية الناجحة ” Eras Tour”.

تايلور سويفت ضمن قائمة مليارديرات العالم

وقد جاء الإعلان عن انضمام “سويفت” لقائمة مليارديرات العالم من خلال مجلة “فوربس” المعنية بالشأن الاقتصادي. حيث تضم تلك القائمة أيضًا المخرج والكاتب الأمريكي الشهير “ستيفن سبيلبرغ”.

يذكر أن “تايلور سويفت” تقوم خلال الفترة الحالية بالعديد من الأعمال السينمائية الخاصة بها في منطقة علامة هوليوود الشهيرة والتي تسببت في إزعاج المقيمين بالمنطقة.

وقف أعمال تايلور سويفت في منطقة هوليوود الشهيرة

وهو ما دعا السلطات لإصدار أمر بوقف ما تقوم به “تايلور سويفت” وشركة ديزني من أعمال سينمائية في المنطقة.

ووفق ديلي ميل، تقدم المقيمين في محيط علامة هوليوود بشكاوى بسبب الإزعاج، بسببها توقف إنتاج أي أعمال هناك بأمر من السلطات.

ومن الجدير بالذكر أن أهم الانتقادات التي وجهت للنجمة “تايلور سويفت” كانت من قبل نشطاء البيئة وذلك بسبب الانبعاثات الضارة التي تطلقها طائراتها الخاصة أثناء أسفارها المتكررة.

خاصة وأن “سويفت” أصبحت تتنقل بطائرتها الخاصة من ولاية لأخرى، وهو ما دعا لمطالبتها بالحد من أسفارها التي تسبب الكثير من الأضرار للبيئة.

هجوم كاني ويست على تايلور سويفت

وعلى صعيد آخر، هاجم مغني الراب “كاني ويست” مرة أخرى الفنانة “تايلور سويفت” وتطاول عليها من خلال أغنياته الأخيرة التي طرحت ضمن أحدث ألبوماته.

وقالت صحيفة الديلي ميل أن “ويست” جاء في أغنيته الجديدة بإسقاط على “تايلور سويفت” بعد ما حققته من نجاح في حفل جوائز الجرامي الأخير.

بالإضافة إلى نجاحها في كسر الرقم القياسي لقائمة الفنانين الأكثر استماعًا على مستوى العالم والذي كان يحتفظ به النجم الأسطوري الراحل “إيلفس بريسلي”.

حيث استطاعت “سويفت” أن تحقق الاستمرارية في صدارة ترتيب الفنانين الأكثر استماعًا على مستوى العام وبقيت في الصدارة كأكثر مغنية فردية تبقى لأكبر عدد من الأسابيع في صدارة الترتيب حيث استمرت في الصدارة لمدة تصل لـ 68 أسبوعًا متواصلاً.

وكانت النجمة “تايلور سويفت” قد عادت لتتصدر قائمة أكثر 200 ألبوم استماعًا لمجلة “بيلبورد”، وذلك بفضل النسخة الخاصة المعدلة من ألبومها الجديد .1989

يمكنك أيضا قراءة More from author