MAX&Co  تتعاون مع علامة CHUFY للأزياء وأسلوب الحياة

أعلنت MAX&Co العالمية عن أحدث مجموعة في سلسلة مشروع تعاونها &Co.llaboration، مع صوفيا سانشيز دي بيتاك، مصممة ومؤسسة علامة CHUFY للأزياء وأسلوب الحياة، والتي تم إطلاقها منذ 5 سنوات لتغطي نوافذ متاجر Bergdorf Goodman في مدينة نيويورك ومتاجر Colette في باريس.

ولدت صوفيا سانشيز دي بيتاك في بوينس آيرس، وتتنقل بين نيويورك وباريس ومايوركا، حيث تعيش مع زوجها وابنتها.

يجمع مشروع تعاون &Co.llaboration – تذكارات الحياة – بين حب صوفيا سانشيز دي بيتاك للموضة والسفر. “تذكارات الحياة هي بصمات غير ملموسة تخلفها الأحداث الهامة،

العلاقات والمعالم التي تشكل حياتنا. إنها تشمل الذكريات العزيزة، والتجارب المستفادة، والنمو الشخصي، والأثر الدائم الذي نحدثه على الآخرين. تذكرنا هذه الهدايا التذكارية بهويتنا، وتوفر لنا الحكمة والإلهام، وترشدنا خلال رحلة حياتنا.

مستوحى من جينات علامة MAX&Co. وأرشيف تصاميم CHUFY ورحلاتها إلى أسواق السلع المستعملة البعيدة حول العالم، تجمع المجموعة بين روح المغامرة والواقعية الوظيفية، حيث الراحة هي المفتاح الأساسي.

تتمحور هذه المجموعة حول مظهر السترات والأحذية والصنادل؛ تتميز الحقائب – التي تتخذ شكل تصاميم السلل الكلاسيكية – بجاذبية ساحرة حيث يمكن ارتداؤها في كل مكان. يمكن أن تتخذ الهدايا التذكارية أشكالًا مختلفة. وبالاعتماد على خبرة صوفيا سانشيز دي بيتاك في مجال التغليف، تتمتع كل قطعة بتنوع فطري، تم تصميم كل قطعة بحيث يمكن مزجها وتنسيقها بسهولة، والانتقال بسلاسة من النهار إلى الليل، ومن الشاطئ إلى النادي الليلي، ومن القارب إلى ركوب الدراجة.

“إن جمع الهدايا التذكارية للحياة ينطوي على تنمية عقلية اليقظة والامتنان. يتطلب الأمر أن تكون حاضراً بشكل كامل في كل لحظة، وأن تقدّر الجمال والدروس التي تحملها. ومن خلال تبني فكرة أن الحياة نفسها هي مغامرة كبيرة، فإننا نصبح جامعين واعين لهذه الكنوز غير الملموسة.

وللحديث عن الرسالة التي تحملها هذه المجموعة، هي رسالة العشق للسفر، وشعار المجموعة هو عبارة عن خريطة تذكارية.

يمكنك أيضا قراءة More from author