لورو بيانا تطلق نسخة خريف وشتاء 2023-2024 من حقيبة Extra Bag

تقدم لورو بيانا حقيبة Extra Bag، لموسم خريف وشتاء 2023-2024، وهي نسخة جديدة راقية عن حقيبة Extra Pocket التي تم إطلاقها مع مجموعة خريف وشتاء 2019-2020، والتي سرعان ما أصبحت الحقيبة الجلدية الصغيرة الأشهر للدار. وتعتبر هذه الحقيبة بمثابة جوهرةٍ صغيرةٍ لحمل الأغراض الأساسية فقط. صُممت Extra Bag حقيبة لتحمليها من النهار إلى المساء، سواء في المدينة أو أثناء السفر، وتدمج ببراعةٍ بين الخامات النادرة والشكل الجميل والحرفية العالية والطابع العملي.

تمتاز هذه الحقيبة الصغيرة بإمكانية تنسيقها بعدة طرق، وتتمتع بتصميمٍ بسيط وعصري بلمساتٍ ناعمة وشكلٍ مستطيلٍ بعض الشيء. تم صنع حقيبة Extra Bag من أجود أنواع جلد العجل الذي تم نسجه يدوياً ببراعةٍ عالية لمنحهٍ طابعاً فخماً وجذاباً لدى لمسه. كما تتمتع الحقيبة بتصميمها الواسع والتفاصيل الجميلة والعملية، كالدرزات المتباينة باللون البني الفاتح، والتي تذكّر بالمنسوجات الجلدية التقليدية، وحزام الكتف ثنائي الاتجاه لتتمكني من ارتدائها على كتفٍ واحدة أو عبر الجسم بأسلوب كروس بودي.

تزيين حقيبة Extra Bag بحليتين جديدتين، وقلائد ذهبية مصقولة ثلاثية الأبعاد مع حواف دائرية محفورة بأحرف LP، واحدة لفتحة السحاب الواسعة، والأخرى داخل سلسلة المفاتيح الجلدية ذات الطراز المعتّق. وبالنسبة للوحة الألوان، فهي تتموج من الأبيض الساطع (Sunday Morning) إلى درجات أعمق من اللون الأسود والشوكولا الداكنة Licorice وNew Petrolio، إلى Deep Kummel الأنثوي، والذي يعتبر اللون الأيقوني للدار.

تعكس حقيبة Extra Bag أناقة لورو بيانا الكلاسيكية، وتعتبر إكسسواراً صغير الحجم وخفيف الوزن لا غنى عن اقتنائه في خزانة كل سيدة.

ستتوفر حقيبة Extra Bag ابتداءً من شهر سبتمبر في جميع متاجر لورو بيانا وعلى موقع loropiana.com.

يمكنك أيضا قراءة More from author