12 Storeez تطلق تشكيلات محدودة في Dubai Mall وMarina Mall

12 STOREEZ المتخصصة بأزياء السيدات والرجال، أعلنت حديثا عن عن تقديم تشكيلات مختارة بعناية مستوحاة من مفاهيم وأفكار متنوعة بكميات محدودة شهرياً. في متجريها الجديدين في دبي مول ومارينا مول.

 وانطلقت رحلة العلامة عام 2014 ونجحت في توسيع حضورها عالمياً إلى أكثر من 40 متجرٍ و900 موظف ساهموا بدورهم في ترسيخ مكانة العلامة على مستوى القطاع. 

وتمكنّت العلامة خلال تسع سنوات من صياغة هوية خاصة بالأزياء الأنثوية، لتعكس من خلالها ملامح الثقة والقوة لإطلالات السيدات والرجال على حدٍ سواء. 

وتستمد العلامة إلهامها في تصميم التشكيلات من حياة الأفراد واحتياجاتهم اليومية المختلفة، فتقدم مجموعة من الأزياء الكلاسيكية المميزة بتصاميم لا يخبو ألقها مع الزمن.

وتسعى 12 Storeez إلى إبراز بصمتها الخاصة في قطاع الموضة، حيث تطلق شهرياً تشكيلات مصغّرة محدودة تناسب مختلف تفضيلات عشاق الأناقة وتلائم نمط حياتهم اليومية. 

وتتألق أزياء التشكيلات بقصاتها المثالية وتصاميمها المميزة والمبتكرة من أجود أنواع الأقمشة التي يبرز فيها الاهتمام الكبير بأدق التفاصيل، لتوفر لعملائها قطعاً مختارة تلائم نمط حياتهم الشخصية بدلاً من الاعتماد الكلي على الصيحات الرائجة.

 ويجسد متجر العلامة في Dubai Mall ألقها المميز من خلال تشكيلات أزياء السيدات المختارة بعناية، في حين يقدم متجرها في Marina Mall قطعاً فريدة وخيارات واسعة للسيدات والرجال.

يمكنك أيضا قراءة More from author