إطلاق مجموعة CREATE YOUR BALANCE  من KIKO MILANO

ابتّكرت مجموعة Create Your Balance من KIKO MILANO لتحتفي بهذه التقلّبات وتشيد بأوجه التميّز التي تعكس فرادتنا.

صُمّمت هذه المجموعة الجديدة لغرض واحد يتمثّل في تشجيع المرأة على التعبير عن نفسها. وتكتنف مزيجاً مبهراً من الألوان والقوامات والمكوّنات التي تمدّك بالإلهام أثناء ابتكار إطلالة المكياج، بحيث تترجم مختلف المشاعر التي تخالج نفسك. كما ابتُكرت من مكوّنات عملية تتمتّع بخصائص منعّمة ومعزّزة للبشرة تضمن لك التوازن الذي تحتاجينه، فيما تتيح لك التوليفات اللونية المتوفّرة أن ترتقي بإطلالتك إلى أعلى المستويات أو تحافظي على حلّة ناعمة تحاكي مزاجك الهادئ. علاوةً على ذلك، تطلّ المستحضرات بعبوات مميزة، إمّا تتّشح بتدرجات اللون البرتقالي اللؤلئي الداكن والدافئ أو بتدرجّات اللون الأخضر المائل إلى الرمادي البارد وغير اللامع. فمهما كان مزاجك، يمكنك بفضل مجموعتنا ابتكار إطلالة تتناغم معه.

نظام للعناية بالبشرة… جوهره التوازن

استهلّي يومك على النحو الأمثل مع مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة التي تبرز أجمل ما فيك، قلباً وقالباً. تضمّ هذه المجموعة طقم ماسكات الوجه Skincare Boost & Relaxing Moment  الذي يكتنف ماسك هيدروجِل للعيون، وماسك للخدود وماسك للعناية بالشفاه، فتحسّن هذه الماسكات البشرة بخصائصها المعزّزة للنضارة أو الباعثة على الراحة، حتى تختاري الماسك الذي يناسبك. إن أردت تغذية بشرتك، ننصحك باختيار ماسك الخدود المعزّز بخلاصة العسل والآلانتوين وخلاصة الطحالب الحمراء، أمّا لتزويدها بدفعة منشطة، فاستخدمي ماسك العيون المعزّز بخلاصتَي الشاي الأخضر واللافندر مع حمض الهيالورونيك. ولترطيب شفتيك، انتقي ماسك الشفاه المعزّز بخلاصة الطحالب الحمراء والآلانتوين إلى جانب خلاصات السوسن وورد الذرة والبرتقال.

في المقابل، إذا أردتِ العناية ببشرتك بعد يوم طويل، استفيدي من طقم سيرومات الوجه Boosting الذي يضمّ أربعة سيرومات تتحلّى بفوائد مختلفة معزّزة لنضارة البشرة وتحتوي على مكوّنات مركّزة عالية الفعالية. يأتي سيروم Hyalu Boost المعزّز لحمض الهيالورونيك بتركيبة معزّزة بحمض الهيالورونيك والآلانتوين وبالبانثيول والأحماض الأمينية، بينما يتلاقى في سيروم Brightening Boost المفتّح للبشرة الفيتامين سي مع البانثينول وخلاصات الليمون والبرتقال والغريب فروت. أما سيروم Nourishing Boost المغذّي للبشرة، فيحتضن توليفةً من الكولاجين والنياسيناميد والبانثينول في حين يضمّ سيروم Softening Boost المنعّم للبشرة مزيجاً من خلاصات الخيزران والجزر وتوت الغوجي إلى جانب زيت الفول السوداني والبانثينول. ويأتي كلّ منها في حجم مصغّر لتنتقي السيروم الذي يلبّي احتياجات بشرتك وتطبقيه قبل السيروم المعتاد.

في حال تحتاج بشرتك إلى دفعةً من الإشراق، استخدمي سيروم الوجه Radiance Boost المعزّز للإشراق الذي يمنحك بشرة مشرقة ومغذاة وصحية بفضل تركيبته المبتكرة التي تحتوي على توليفة من ماء الملّيسة، والكركم، والزنجبيل، وخلاصة الرمّان، واختاري حجر تدليك الوجه المصنوع من اليشم والأفنتورين لتساعدي تركيبته على التغلغل في طبقات بشرتك. أمّا إذا كنت تنشدين تغذية بشرتك، فإليك مستحضراً مصغّراً للعناية بالبشرة، ألا وهو زيت الجسم Relaxing Touch الذي يمنحك بشرة مغذاة ومتوهّجة لا تُضاهى، إذ تحتوي تركيبته على بتلات وردة الذرة التي تشكّل القاعدة المثالية للمكياج إذ تضفي على البشرة قواماً ناعماً كالحرير فور تطبيقه. كما يكتنف مزيجاً من زيوت اللافندر والأفوكادو والزيتون والبابونج ودوّار الشمس، فضلاً عن جرعة من الفيتامين إي، فيتغلغل بسرعة في طبقات البشرة من دون أن يخلّف عليها قواماً دبقاً، ويعود الفضل في ذلك إلى قوامه المبتكر الذي يتحوّل من جِل إلى زيت. يحلو تطبيق زيت الجسم هذا مع رشة من بخاخ الجسم والشعر Relaxing Touch الذي يناشد الحواس بعطره الآسر. في الواقع، يتغنّى البخاخ بتركيبة مميّزة تحتوي على زيت اللافندر وخلاصة الألوي فيرا وحمض الهيالورونيك، فيمتصّه الشعر والبشرة بسرعة، بدون أن يخلّف أيّ بقايا على الشعر كما يضفي قواماً مريحاً جداً على البشرة. اختتمي نظام العناية ببشرتك مع لمسة من بلسم الشفاه المغذّي الذي يعبق بعبير اللافندر وخلاصتَي البابونج والسكوالين، فضلاً عن زيت بذور دوّار الشمس وخلاصات الرمان والورد والتوت البري.

قاعدة… جوهرها التوازن

ابتكري أساساً لمكياجك بحسب ما تحتاج إليه بشرتك اليوم. فإذا أردت تزويدها بدفعة من الإشراق، ابدئي بتطبيق برايمر الوجه Hydra Boost الذي يخفي الشوائب ويمنحك بشرة منتعشة جاهزة لتطبيق الفاونديشن. ينفرد هذا البرايمر بخصائص مثبتة ترطّب البشرة وتخفي الشوائب لتمنحك بشرة مثالية، ويمتاز بقوام جِل خفيف مع تركيبة معزّزة بخلاصة الزنجبيل وماء جوز الهند وخلاصات البلّوط.

تمتّعي بتغطية متوسّطة قابلة للتعزيز مع فاونديشن Energy Boost المنشّط الذي يدوم طويلاً بتركيبته شبه اللامعة والخفيفة. يستمدّ هذا المستحضر خصائصه المنشطّة من خلاصة الزنجبيل وماء التفاح، كما يوفّر ثباتاً يدوم طويلاً حتّى 12 ساعة ليمنحك إطلالة مثالية تدوم طوال اليوم. يحلو تطبيقه مع كونسيلر Radiance Boost الذي يخفي الشوائب، وذلك بفضل تركيبته المعزّزة بخلاصة القهوة والفيتامين إي وزيت دوّار الشمس وزيت الأفوكادو، بحيث يوفّر تغطية متوسّطة إلى عالية ولكن بلسمة طبيعية ومشرقة. طبّقيه بواسطة أداة التطبيق مزدوجة الرأس لتحصلي على اللمسة المنشودة. إذا أردت اعتماد مقاربة أكثر بساطة وراحة لقاعدة المكياج، فاختاري مجموعة من المستحضرات سهلة التطبيق وعالية الفعالية الذي تمنحك إطلالة مبهرة وترسي التوازن في بشرتك. استهلّي مكياجك مع الفاونديشن المضغوط Soft Touch الذي يوفّر لبشرتك تغطية طبيعية قابلة للتعزيز وسهلة الدمج. ويأتي بقوام كريمي فيُطبّق كبودرة ولكن يمنحك تأثير الفاونديشن السائل ويُعتبر الخيار المثالي لابتكار قاعدة للمكياج بمنتهى السهولة. كما تمّ تعزيز تركيبته بالبابونج وزيت دوّار الشمس وخلاصة الغريب فروت، ناهيك عن رائحة الشاي الأبيض الناعمة التي تتعالى منه لتبعث شعوراً بالعافية والراحة.

بعدها، طبّقي قطرات البرونزر Colour Boost التي تضفي لمسة سمراء رائعة على وجهك. وتُعتبر المستحضر المثالي للحفاظ على لون أسمر مبهر طوال فصل الصيف، إذ تندمج بسلاسة على قاعدة المكياج مضفيةً عليها لمسة ميتاليكية مشرقة. وتتميّز بتركيبة معزّزة بخلاصة الزنجبيل وزيت العصفر لتوفّر للبشرة توهّجاً أسمر بقوام ولا أخفّ.

ثمّ طبّقي القليل من الهايلايتر البودرة Glow Boost على المناطق البارزة من الوجه لتزيين بشرتك بلمسة متوهّجة ناعمة. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المستحضر ابتُكر بخلاصة الأذريون وزيت فول الصويا، ويأتي في عبوة مدمجة مزوّدة بمرآة قابلة للإزالة فيُعتبر مثالياً لرتوشة المكياج بمنتهى السهولة أثناء التنقل.

أخيراً، ارتقي بإطلالتك مع لمسة من بودرة البلاش Contour Boost التي تساهم في تحديد ثنايا الوجه بلمسة شبه لامعة وناعمة وتركيبة معزّزة بخلاصة الشاي الأخضر.

عيون… جوهرها التوازن

حان الوقت الآن لإبراز جمال عينيك. اختاري أولاً اللون الذي يعكس شخصيتك وأسلوبك لليوم، وانتقي واحدة من بين خيارَين من باليت ظلال العيون Gaze Defining اللتين تحدّدان العيون بأروع الألوان ويحتوي كلّ منهما على 12 لوناً مذهلاً لنتيجة لونية غنية بالأصباغ وتأثيرات مميزة. إذ أردت التألّق بمكياج عيون ناعم، اختاري باليت Soothe Me التي تحتضن باقةً من الألوان الطبيعية الناعمة، أمّا إذا تنشدين مكياج عيون ينضح حياةً وجرأةً، فستجدين مبتغاك في ألوان باليت Boost Me. ومهما كانت الباليت التي تختارينها، ستحصلين على قوامات غير لامعة وميتاليكية عالية الجودة توفّر نتيجة لونية غنية من التمريرة الأولى، كما يحلو تطبيقها بواسطة فرشاة العيون 2-in-1 Eye Contour.بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار ثنائي ظلال العيون Gaze Defining لتبرزي جمال عينيك بمستحضر واحد وتزيّنيهما بلمسة راقية ملؤها الجاذبية. تمتاز ظلال العيون بقوام حريري فائق النعومة وقابل للدمج، ويزخر كلّ ظل بخلاصة شاي ماتشا الأخضر المنشّط وزيت دوّار الشمس.  يمكنك حمله معك أينما ذهبت كما يتيح لك التألّق بلونك المفضل بلمستَين غير لامعة ولؤلئية في مستحضر واحد.

لاستكمال مكياج العيون، حدّدي عينيك بواسطة الآيلاينر المزدوج المقاوم للماء Eyeliner Duo وهو قلم لتحديد العيون 2 في 1 معزّز بخلاصة القهوة. استخدمي طرف القلم لرسم خط آيلاينر دقيق ومحدد، وأبرزي شكل عينيك بلمسة لونية غنية وغير لامعة. ولا تنسَي مكياج الحواجب، فرتبّي حاجبيك بواسطة فرشاة Caring Eyebrow المزدوجة للعناية بالحواجب، وهي بمثابة مستحضر 2 في 1 معزّز بالبانثينول يضمّ فرشاة للماسكارا من طرفه الأول، وقلماً ملوّناً لتحديد الحواجب من طرفه الآخر، وتمّ ابتكاره لتحديد الحواجب وملئها في آنٍ معاً.

في النهاية، اختتمي مكياج عينيك مع ماسكارا Length & Volume Effect من KIKO MILANO التي تعزّز طول الرموش وكثافتها بتأثير يدوم طويلاً، وتأتي في عبوة زجاجية صغيرة فاخرة، كما تحتوي على زيت الأرغان وتوت الغوجي وزيت بذور دوّار الشمس… لا شكّ في أنّها ستصبح مستحضرك المفضل إذ توفّر لك رموشاً محددة وكثيفة وطويلة تدوم لمدة 12 ساعة وتزيد إطلالتك حياة وجاذبية.

شفاه… جوهرها التوازن

ضعي اللمسات الأخيرة على إطلالتك مع مكياج شفاه جريء. حدّدي شفتيك بقلم تحديد الشفاه Precision Boost المعزّز بزيت البنّ والذي يوفّر نتيجة لونية تدوم طويلاً وتُعدّ فائقة الدقة ومقاومة للماء. ثمّ اختاري اللون نفسه من أحمر الشفاه Definition Boost الذي يحتوي على خلاصة القهوة وزيت بذور دوّار الشمس وإسترات الجوجوبا لملء شفتيك بلون مبهر. والجدير بالذكر أنّ أحمر الشفاه يوفّر خصائص مطرية للشفاه، وتتعالى منه نسمات الفانيلا والبرتقال الناعمة ليوقظ حواسك بعبير لا يُضاهى.

علاوةً على ذلك، يمكنك التألّق بأسلوب مختلف مع قلم وبرايمر الشفاه Pen Lipstick & 3D Lip Primer المزدوج والمبتكر الذي يضمّ برايمر ثلاثي الأبعاد في طرفه الأول، وأحمر شفاه نابضاً بالحياة في طرفه الثاني. استخدمي البرايمر لابتكار قاعدة بتأثير ثلاثي الأبعاد، ثمّ طبّقي قلم أحمر الشفاه المغذي لتزيدي شفتيك عُمقاً بتغطية ناعمة وشفافة وكريمية. ويحتوي على باقة من المكوّنات عالية الجودة بما فيها زيت النعناع، زيت دوّار الشمس، الكافيين، خلاصة الطحالب، الفيتامين إي، زبدة التوكوما والشموع النباتية، فيما تفوح منه رائحة النعناع الفلفلي الزكية التي تناشد الحواس.

في حال أردت تعزيز شفتيك بدفعة من التغذية، فاختاري طقماً مختلفاً مصمماً لهذا الغرض. وطبّقي مستحضر الشفاه والخدود Soft Touch على شفتيك للمسة طبيعية ومتوهجة. يمتاز هذا المستحضر بتركيبة فعالة تحتوي على البابونج وحمض الهيالورونيك والفيتامين إي من بين مكوّنات فعالة أخرى، وتفوح منه رائحة اللوتس الأبيض ليوفر لشفتيك الراحة المطلقة بلمح البصر. أمّا لتزيدي إطلالتك جاذبية مع الحفاظ على اللمسة الناعمة، فاستكملي مكياجك بـملمّع الشفاه pH Reagent الذي يتفاعل مع درجة حموضة البشرة ويأتي بتركيبة شفافة تصطبغ باللون الزهري الناعم لتعزّز لون شفتيك الطبيعي فيما تعبق برائحة اللافندر الأخاذة. كما تمّ تعزيز تركيبته بخلاصة البابونج وزيت دوّار الشمس، ويوفّر خصائص مطرّية ليوفر لك الراحة المطلقة طوال اليوم.

هكذا تعرّفنا على مجموعة Create Your Balance التي تضم تشكيلة من المستحضرات من شأنها أن ترسي التوازن في بشرتك وتتناغم مع مزاجك. فابتكري إطلالتك بحسب مشاعرك، وتألّقي بجاذبية لا تُقاوم أينما حللتِ.

يمكنك أيضا قراءة More from author