مجموعة BLOSSOMING BEAUTY من علامة KIKO MILANO

ها هي الطبيعة تستيقظ من سباتها الطويل، وتودّع برد الشتاء القارس لتستقبل الربيع الجميل بنسيمه العليل وأزهاره الخلّابة المتفتّحة. تبسط الشمس أشعّتها الدافئة على كوكبنا من جديد وتغمره بلمسة ناعمة، مشرقة، ساحرة… تحتفل مجموعة Blossoming Beauty من علامة KIKO MILANO بهذه الفترة الرائعة حين ينبض كل ما مِن حولنا بالحياة ويزخر بالألوان الزاهية.

استقت مجموعة Blossoming Beauty الإلهام من نفحات الأزهار المتفتّحة ومن جمال الحديقة المزهرّة في فصل الربيع. اختاري ألوان الباستيل الناعمة التي تشمل الدرّاقي الناعم والزهري الرومانسي المتلألئ المستوحى من حوض الأزهار لتضفي تورّداً مميزاً على وجهك. سيحثّك كل مستحضر في هذه المجموعة على الاستمتاع بالحياة وسيولّد في قلبك حنيناً للعودة إلى أحضان الطبيعة في الهواء الطلق، إذ تزدان كل عبوة بزخارف على شكل أزهار وتتميّز بقواماتها الشاعرية التي تناشد الحواس. فلنستعد للانطلاق ببدايات جديدة شيّقة مع حلول فصل الربيع.

عدّلي نظام العناية ببشرتك ودلّليها بلمسة تفيض انتعاشاً

لا بُدّ من تعديل نظام العناية ببشرتك تماشياً مع تبدّل الفصول. تخلّصي من المستحضرات الثقيلة واستبدليها بمستحضرات خفيفة وعالية التأثير لتطلقي العنان لجمالك الداخلي. استهلّي يومك بحمام منعش مع موس الاستحمام Blooming Rose Body Shower Mousse، ودلّلي حواسك بنفحات الورد الناعمة. ثم أَولي كل اهتمامك لوجهك؛ ابدئي بتطبيق تونر الوجه Secret Garden Face Toner على وجهك ورقبتك ومنطقة الصدر ليغمرك إحساسٌ بالانتعاش. فقد عُزّز هذا التونر ببتلات الأزهار ليرطّب البشرة ويعزّز إشراقها ويجدّدها. بعدها، استخدمي سيروم الوجه والعيون Refreshing Eyes & Face Serum سهل التطبيق. ادهنيه على وجهك ليمتصّ الكمية المثالية من هذا المستحضر الذي يرطّب البشرة وينعشها، ثم على منطقة ما تحت العين. أخيراً، طبّقي كريم الوجه المرطّب Hydrating Face Cream SPF 20 الغني بخلاصات الأزهار والذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المتوسّطة الموجة، فيعزّز إشراقها ويحضّرها لما تبقّى من اليوم. لا تنسي أن تمرّري زيت الشفاه Flower Escape Lip Oil الغني بالقنطريون العنبري على شفتَيك لتغذيتهما وتغليفهما بطبقة فائقة اللمعان.

ابتكري قاعدة مثالية لوجهك

احصلي على قاعدة مثالية باستخدام مستحضرَين يوفّران إطلالة طبيعية لا تشوبها شائبة، وهما أصبع  3-in-1 All Over Stick وفاونديشن Hydrating & Long Lasting Blurring effect Foundation. اجمعي بينهما للحصول على قاعدة كريمية سهلة الدمج بتأثير طبيعي يخفي العيوب. استخدمي أداة التطبيق المزوّدة برأس اسفنجي في فاونديشن Hydrating & Long Lasting Blurring Effect لتطبيق المستحضر على وجهك ومنحه تغطية متوسطة، ثم مرّري أصبع 3-in-1 All Over Stick على المناطق التي تحتاج إلى تصحيح اللون وادمجيه بواسطة أداة التطبيق لتتألقي بإطلالة مثالية من دون لمس المستحضر بأصابعك.

آن الأوان لإضفاء لمسة من الإشراق والتورّد على وجهك. ابدئي بتطبيق بلاش Multi Finish Floral Blush على وجنتَيك، ليعزّز لونه الغني إشراق بشرتك الطبيعي، ثم أضفي لمسة ناعمة من الإشراق البرونزي من خلال تطبيق برونزر Floral Bronzer على الصدغَين والأنف وعظمتَي الخدَّين السفليتَين للحصول على تأثير خفيف ومتجانس. بعدها، استخدمي هايلايتر Rays of Light Highlighter لتصحيح أي شوائب وإضفاء إشراق لطيف على بشرتك، من خلال تغميس أداة التطبيق المزوّدة برأس اسفنجي في الحبيبات المتلألئة داخل العبوة التي تعبق بأريج الأزهار الناعم. انحتي ملامح وجهك باستخدام باليت الوجه والعيون Romantic Shades of Face & Eyes Palette الغنيّة بالأصباغ النقية، وطبّقي اللون الشفاف والمشرق على مناطق وجهك التي تعكس نور الشمس الخفيف في فصل الربيع.

أكملي إطلالتك المبهرة ببودرة Blooming Perfecting Powder، ووزّعي كمية صغيرة منها على المناطق التي قد تبدو لامعة مع حلول نهاية اليوم. تنساب هذه البودرة بسلاسة على البشرة وتضفي توهّجاً آسراً عليها لتدوم إطلالتك لمدة أطول. ثمّ أعيدي العبوة إلى حقيبتك لرتوشة مكياجك أثناء النهار. استخدمي فرشاة 4-in-1 brush المزوّدة برأس مخصّص لمستحضرات الوجه البودرة: بودرة الوجه والبلاش والهايلايتر.

 

أبرزي جمال عينيك

ابتكري إطلالة عيون ناعمة ورومانسية مستوحاة من الأزهار النضرة والمتفتّحة. ابدئي بلمسة من الألوان الناعمة، وطبّقيها على جفنك نحو الأعلى باتجاه الحاجب، ثم عزّزيها بألوان أعمق، وطبّقي ظلال العيون السائل Dazzling Liquid Eyeshadow الغني بالأصباغ والذي ينساب بسلاسة على الجفن ويتمتّع بقوام منعش وخفيف وبتركيبة مقاومة للتلطّخ تدوم لمدة 10 ساعات. بعدها، عزّزي إطلالتك من خلال تمرير قلم وظلال العيون 3-in-1 Eyeshadow & Eyepencil الغني بالأصباغ والذي يدوم لمدة 12 ساعة على خط الرموش ومدمع العين. استعملي رأس كحل الكاجال والآيلاينر غير اللامع لرسم ملامح عينيك.

ثم اختاري الألوان المفضّلة لديك من الألوان الغنية والمشبّعة بتأثير غير لامع أو ميتاليكي أو رخامي في باليت ظلال العيون Enchanting Eyeshadow Palette. واستخدمي رأس فرشاة العيون من فرشاة 4-in-1 Brush لتطبيق الظل المفضل لديك ودمجه.

حان الوقت الآن لتطبقّي ماسكارا 3-in-1 Mascara التي تدوم لمدة 12 ساعة وتمنحك رموشاً ملفوفة وطويلة وكثيفة، بفضل رأسها الذي يكثّف الرموش بتأثير دراماتيكي من جهة، ورأسها الآخر الذي يطوّل الرموش ويبرزها من جهة أخرى.

أخيراً، انحتي حاجبيك بسهولة بفضل قلم Eyebrow Duo المزوّد برأسين والذي يدوم لمدة 10 ساعات. استخدمي القلم لرسم شكل حاجبك والماسكارا الملوّنة لملئه وتمشيطه.

لوّني شفتَيك وأظافر يدَيك

اختاري ظل شفاه ربيعياً يخطف الأنظار بالقوام الذي يحلو لك، سواء كان لوناً زهرياً نابضاً بالحياة أم لون نيود غنياً ودافئاً. يُعتبر أحمر الشفاه Long lasting Matte Lipstick المستحضر المثالي لعاشقات أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة، إذ يغلّف الشفاه بلون كريمي يدوم لمدة 8 ساعات ويعزّز امتلاءها ويبرز معالمها. أما إذا كنت تفضّلين تأثيراً لامعاً، فاختاري أحمر الشفاه Flower Glow Hydrating Lipstick الشفاف بتأثير نديّ الذي يغلّف الشفاه بطبقة لونية زاهية ومريحة ورائعة. وأكملي إطلالة شفتيك بملمع الشفاه Charming Lip Gloss الذي يمنحهما تأثير “الفينيل” المريح ويعزّز اللون من دون أن يترك ملمساً لزجاً.

استخدمي الفرشاة متعددة الأغراض 4-in-1 brush والمزوّدة برأس مخصّص لمستحضرات العيون والوجه البودرة ورأس آخر مخصّص للمستحضرات الكريمية.

ادهني أظافر أصابعك بطلاء الأظافر Floral Wonderland Nail Lacquer الذي يتوفّر بظلال مختلفة تتماشى مع لون عينيك وشفتيك وتضفي لمعاناً آسراً على أظافرك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author