KIKO MILANO تطلق مجموعة DOLCE DIVA

إطلالة هذا الصيف بسيطة ومميزة تناشد الحواس. أتذكرين نجمات الأفلام الساحرات اللواتي كنَّ يفِضنَ أناقةً ورُقياً في الستينيات من دون أن يتكبّدنَ العناء؟ توفّر مجموعة Dolce Diva من علامة KIKO MILANO هذه الإطلالة المميزة والجريئة، إذ تجمع بين العينَين المزيّنتَين بخط آيلاينر جذاب والشفتَين الناعمتَين والبشرة النضرة التي تتوهج بجمالها الطبيعي. كما أنها تجسيد للقدوة الإيطالية المعاصرة. أصبحت الأيام أطول وبدأت شمس الصيف تغمرنا بأشعتها الدافئة… لقد حان الوقت للاستمتاع بالحياة الجميلة.

تم ابتكار مجموعة Dolce Diva لتصمد في وجه درجات الحرارة المرتفعة، لتوفّر لك إطلالة ساحرة تقاوم الطقس الحار. في الواقع، ستحافظ تركيبات المستحضرات التي تدوم طويلاً وتقاوم الماء وتتمتع بعامل حماية من أشعة الشمس على إطلالتك المميزة من الشروق حتى الغروب، أياً كان النشاط الذي ستقومين به. تباهي بإطلالة تخطف الأنظار، سواء كنت تتجولين في شوارع المدينة أو تستلقين تحت أشعة الشمس على الشاطئ أو تمضين أمسية هادئة على التراس.

وجه لا تشوبه شائبة

استهلّي مكياجك بقاعدة واقية على الوجه مع المستحضرات المصممة خصيصاً لتحميك من الحرارة وتخفي الشوائب فيما تُبرز جمالك الطبيعي. حضّري بشرتك واحميها عبر تطبيق السائل المرطّب Perfecting Face Fluid SPF 50 الذي يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة وبلسم الشفاه الواقي Protecting Lip Balm SPF 20.

بعد تأمين الحماية لبشرتك، اختاري الفاونديشن الذي يليق بك. للحصول على بشرة تتّسم بلمعان خفيف، اختاري فاونديشن Fresh Feel Foundation SPF 30 وطبّقيه بواسطة اسفنجة (بلندر) مبللة من طقم الاسفنجات Blender Kit أو فرشاة الوجه مزدوجة الرأس Double – Ended Face Brush. وزّعيه على خدَّيك وكثّفي التغطية في منطقة الأنف والذقن والجبين لتتألقي ببشرة طبيعية تفيض إشراقاً. ستتوهّجين بإطلالة صيفية منعشة تدوم طويلاً بفضل تركيبة هذا المستحضر الخفيفة والمقاومة للماء. أما إذا كنت ترغبين في إطلالة مثالية على الفور، فاختاري بودرة فاونديشن Powder Foundation SPF 50 بتركيبتها التي تُطبّق مبللة أو جافة وتترك تأثيراً غير لامع على البشرة.

فقد تم ابتكار هذا المستحضر ليضفي تأثيراً خالياً من العيوب ومقاوماً للماء والتعرق، وتحتوي تركيبته على عامل الحماية SPF 50 الذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة الموجة أيضاً.

طبّقي بودرة التثبيت Fresh Feel Setting Powder على المناطق التي ترغبين في تخفيف لمعانها، إذ تتمتع بتركيبة شفافة وخفيفة للغاية وبقوام مصحّح يخفي الشوائب. ولا تنسي حملها في حقيبتك لرتوشة المكياج خلال اليوم، إذ تشكّل سلاحك السري المثالي الذي يحافظ على نضارة بشرتك وإشراقها.

بعدها، حدّدي ثنايا وجهك وانحتي وعزّزي بنية عظامه الجميلة بواسطة البرونزر والهايلايتر. مرّري الرأس الناعم والمنفوش من الفرشاة مزدوجة الرأس Double- Ended Face Brush على بلاش Baked Blush Trio بلون Sweet Biscuit وBetter Coral وSophisticated Mauve وامزجي الألوان الثلاثة لإضفاء العمق والبُعد واللمسة المتورّدة على عظمتَي خدّيك. أبرزي النقاط الناتئة من وجهك بواسطة هايلايتر Glam Cushion Highlighter بلون Beam of Gold أو Rose Diamond أو Shine On Copper واستخدمي الرأس الناعم لتمرير المستحضر على مناطق الوجه التي تتعرّض عادة لأشعة الشمس وربّتيه بطرف البنصر على بشرتك. يتميّز هذا المستحضر بتركيبته القابلة للمزج والمصممة خصيصاً لتمتصّه بشرتك على الفور. ضعي طبقة خفيفة من برونزر Baked Bronzer بلون Special Honey أو Perfect Siena أو Fine Cocoa على مناطق الوجه التي تتعرّض عادةً لأشعة الشمس، أي الخدَّين والأنف والصدغين، لإضفاء لمسة ذهبية ناعمة.

ثمّ أكملي إطلالتك من خلال إبراز الملامح التي تريدينها أن تسرق الأنظار: ضعي طبقة بريق فائقة الرقة من هايلايتر Baked Highlighter بلون Lively Champagne أو Elegant Rose على أعلى خدَّيك وزوايا عينَيك وعظم الترقوة للتألّق بإطلالة تشعّ إشراقاً. رائع!

عينان مبهرتان

يكمن سحر الإطلالة من مجموعة Dolce Diva في العينَين. أبرزي شكل عينَيك الجذابتَين وجمالهما الأخّاذ من خلال تحديدهما بطريقة دقيقة وبسيطة. طبّقي قاعدة موحّدة من الألوان الذهبية الفاتحة من باليت ظلال العيون Eyeshadow Palette بلون Stylish Coral أو Sleek Mauve ووزّعيها على الجفن وصولاً إلى عظمة الحاجب. بعدها، طبّقي ظل العيون Magnetic Loose Eyeshadow بتمريرة واحدة لتُبرز الأصباغ الميتاليكية الناعمة فيه ثنية جفنَيك وتضفي عمقاً عليهما. استخدمي آيلاينر Waterproof Eye Marker المقاوم للماء وارسمي خطاً أسود دقيقاً فوق عينَيك بدءاً من منتصف خط الرموش وصولاً إلى زاوية العين الخارجية لتسرقي الأضواء بإطلالة عيون القطة الكلاسيكية الساحرة التي تدوم طويلاً.

حدّدي عينَيك بواسطة مسكارا Twist Brush Waterproof Mascara وبدّلي بين الفرشاتَين للحصول على رموش مقوّسة وطويلة وكثيفة بفضل تركيبتها المُختبَرة والمقاومة للماء التي ستوفّر لك إطلالة تحبس الأنفاس. ولا تكتمل إطلالة العيون الساحرة إلّا مع تحديد شكل الحاجبَين باستخدام قلم الحواجب Eyebrow Definer واستمدّي الإلهام من حواجب نجمات السينما المشهورات. استخدمي الفرشاة الدقيقة لتمشيط شعيرات الحاجبَين نحو الأعلى عند الزاوية الداخلية وتعزيزهما بالتركيبة الغنية بالأصباغ والمقاومة للماء.

شفتان جذّابتان

اختاري أحمر شفاه يُبرز شكل شفتَيك الطبيعي وزيّنيهما بلون نيود ناعم وشاعري يعزز نعومة الشفتَين أو بلون أحمر كلاسيكي يلفت الأنظار. حدّدي أولاً خط شفتَيك بدقة باستخدام قلم تحديد الشفاه Waterproof Lip Liner المقاوم للماء والذي يدوم طويلاً واتبعي خط شفتيك الأصلي إنما أعلى قليلاً وعزّزي تقوّس الشفة العلوية للحصول على شفتَين جذابتَين.

ثم اختاري لوناً مطابقاً له من ألوان أحمر الشفاه Long Lasting Lip Colour واملئي شفتَيك بتمريرة واحدة. سيجفّ قوامه السائل ليترك تأثيراً بودرياً ناعماً وغير لامع ويوفّر راحة مطلقة لشفتَيك ويحدّد شكلهما من دون إضفاء ملمس جاف. إذا كنتِ تنشدين تأثيراً مشرقاً، فيمكنك أن تضفي عمقاً على إطلالتك بواسطة مستحضرات الشفاه: طبّقي قلم Glam-Lips Stylo الناعم والغني بالأصباغ بلون Warm Sand أو Ladylike Mauve أو Luxury Magenta بتمريرة دقيقة واحدة، واحرصي على أن يكون متماشياً مع لون شفتَيك غير اللامع للحصول على تأثير يناشد الحواس. للتباهي بإطلالة ساحرة ومتكاملة، اختاري طلاء الأظافر Nail Lacquer بلون يتماشى مع لون شفتَيك.

ولا تنسي أن توضّبي كريم After Sun Cream في حقيبتك لتطبيقه في وقت لاحق، إلى جانب نظاراتك الشمسية المميزة على شكل عيون القطة وقارورة عطرك المفضل. وها قد أصبحت جاهزة لتسرقي الأنظار بإطلالة آسرة تتلألأ تحت أشعة الشمس. خلابة!

الكلمات الدالة: KIKO MILANO، جمال ، مستحضرات، أحمر شفاه، كريم، ظلال العيون، ماسكرا

الملخص: توفّر مجموعة Dolce Diva من علامة KIKO MILANO هذه الإطلالة المميزة والجريئة

يمكنك أيضا قراءة More from author