.Tiffany & Co تطلق تشكيلة ®Return to Tiffany المصغرة بالتعاون مع بيونسيه

أعلنت .Tiffany & Co عن تعاونها الجديد مع النجمة بيونسيه لإطلاق تشكيلة ®Return to Tiffany محدودة الإصدار في 29 يوليو، احتفاءً بجولتها العالمية للترويج لألبومها الجديد RENAISSANCE . وتضم التشكيلة المصغرة قطعاً مميزة تعيد صياغة أبرز الرموز الأيقونية الشهيرة لتشكيلة ®Return to Tiffany، بأسلوبٍ يتناغم مع تفاصيل الجولة الغنائية وجوهرها.

ويتزامن إطلاق التشكيلة مع عرض بيونسيه في إيست روثرفورد بنيوجرسي حيث يعود ريع جميع أرباح التشكيلة إلى برنامج منحة عن الحب، وهو مبادرة مهمة من منصة التأثير الاجتماعي Tiffany Atrium، يأتي في إطار شراكة العلامة المستمرة مع مؤسستي BeyGOOD وShawn Carter. ومن المتوقع أن تزيد الأرباح عن مبلغ المليوني دولار أمريكي الذي تبرعت به العلامة في 2021 لصالح المنح الدراسية باختصاصات الفنون والدراسات الإبداعية ضمن خمس من جامعات وكليات السود التاريخية، بما فيها جامعة لينكولن في ولاية بنسلفانيا وجامعة ولاية نورفولك في فرجينيا وكلية بينيت في ولاية كارولاينا الشمالية وجامعة أركنساس في مدينة باين بلاف وجامعة سنترال الحكومية في ولاية أوهايو.

وساهم برنامج منحة عن الحب منذ انطلاقته في تقديم الدعم لأكثر من 100 طالب، حيث يتزامن إطلاق التشكيلة الجديدة مع الذكرى الأولى لتأسيس منصة Tiffany Atrium في يوليو 2022، وتتمحور مبادئ المنصة حول ثلاثة محاور أساسية هي الابتكار والتعليم وتطوير المجتمع وصولاً إلى توفير الفرص والدعم للمجتمعات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ تاريخياً في مجال صناعة المجوهرات والابتكار.

وأعلنت العلامة سابقاً نفسها الراعي الرسمي لمجوهرات بيونسيه خلال جولتها العالمية للترويج لألبومها الجديد، لتكون هذه الخطوة ثمرة للتعاون الذي جمع النجمة بيونسيه مع العلامة خلال حملة الدار لعام 2022 بعنوان اعطي نفسك للحب. وتشتهر النجمة بيونسيه بصفتها أكثر فنانة حاصلة على جوائز الجرامي، إذ تألقت خلال حفلاتها بمجوهرات مصممة حسب الطلب من .Tiffany & Co وبقطع من تشكيلتي Tiffany HardWear و®Elsa Peretti وغيرها الكثير من خيارات العلامة الفاخرة.

تتوفر قطع التشكيلة الجديدة بسعر يبدأ من 275 إلى 700 دولار أمريكي، ومن المقرر إطلاقها في 29 يوليو على موقع Tiffany.com في الولايات المتحدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author