بولغري تحتفل بعيد الحب 2024

تحتفل علامة بولغري بأجواء عيد الحب الرومانسية للعام الحالي، وتسلط الضوء على الروابط الإنسانية العميقة التي تدفئ القلوب من خلال إطلاق حملة ترويجية رقمية مميزة، بتفاصيل تعكس العواطف النقية التي تمنحها العلاقات الإنسانية.

وتتزين الحملة الجديدة بلمسات فنية مفعمة بالأحساسيس المؤثرة، بما ينسجم مع أسلوب بولغري البسيط والعفوي. وتتألق صور الحملة بشريطة برتقالية مستوحاة من تدرجات غروب الشمس خلف الأعمدة الرومانية الأثرية، التي تتراقص بمرحٍ مع إصدارات العلامة الأيقونية، إلى جانب صورة معبّرة ليدين متلامستين تجسد أسمى معاني الحب والتواصل.

وتقدم العلامة تشكيلة مختارة من ابتكاراتها الأنيقة بمناسبة عيد الحب، ما يجعلها هدية مثالية تحلو مشاركتها مع الأحبة. وتضم مجموعة قلائد ديڤاز دريم من الذهب الوردي، بتصميمها المستوحى من مفهوم الحب مع تفاصيل فاخرة بأحجار العقيق وعرق اللؤلؤ.

 كما تتناغم التشكيلة مع إرث بولغري العريق والمتجذر في مدينة روما الإيطالية، لتبرز بطابع كلاسيكي أنيق مع ترصيعات من قطع الألماس الفاخرة، إلى جانب أساور بي.زيرو1 ومجموعة من الخواتم الأيقونية وإبداعات من تشكيلة سيربنتي، بما يعكس معاني الحب بأبهى صوره.

وتتألق ساعات بولغري بطابع كلاسيكي جريء وعصري، إلى جانب ساعات بولغري ألومنيوم بتصميم إيطالي أنيق وتفاصيل عصرية جذابة، إضافةً إلى ساعات أوكتو المميزة للعلامة بإطلالة تمزج بين الأناقة والبراعة الميكانيكية، وساعات سيربنتي الجذابة التي تشكل هدايا مثالية في عيد الحب.

وتبرز حقيبة سيربنتي ڤيرتيكال توت المميزة من جلد العجل الفاخر باللون الأبيض العاجي، بتصميم عصري جذاب مع مقبضين معدنيين على شكل أفعى مستوحاة من تشكيلة مجوهرات بولغري في ستينيات القرن الماضي.

وتتميز التشكيلة بعطر بولغري أليغرا باتشامي المستوحى من دفء إيطاليا وشاعريتها مع نفحات الزهور التي تشتهر بها العلامة، وعطر بولغري أومنيا كريستالاين بتركيبةٍ تتناغم مع نقاء الألماس وتجمع بين عبير أزهار اللوتس المنعش وعبق أزهار الفاوانيا الفواح، التي تتكامل مع عطر بولغري مان إن بلاك برائحة فوّاحة من العنبر والخشب تعكس مشاعر الشغف والمحبة في عيد الحب.

يمكنك أيضا قراءة More from author