مجموعات ساعات جديدة من بريتلينغ Breitling في عيد الحب

لمناسبة عيد الحب، اكتشف المروحة الواسعة من مجموعات بريتلينغ Breitling، لكي تجد الساعة التي تلائم شخصيتك، وشخصية الشريك، ونمط حياتكما.

الثنائي اللطيف والرومانسي

نافيتايمر أوتوماتيك 32 (NAVITIMER AUTOMATIC 32)

مصممة للمرأة الأنيقة، التي تتمتع بنمط حياة نشيط وهادف. تُعد نافيتايمر Navitimer واحدة من أشهر الساعات المصنوعة، وتندرج على لوائح هواة الساعات على أنها واحدة من أعظم الساعات على الإطلاق. أصبحت هذه الساعة الأيقونية متوفرة اليوم بحجمين، 36 و32 ملم للمرأة التي تحب مظهر وملمس الساعة بقطر أصغر. تجتمع لمسات بألوان الباستيل، وعرق اللؤلؤ، والمواد الثمينة التي يمكن تتبّع مصدرها بتحسينات دقيقة لكي تمنح هذه الساعات مظهراً جذاباً أشبه بالمجوهرات، ما يضفي أناقة متعددة الاستخدامات على الساعة الملاحية الأسطورية التي تكون جاهزة مهما كانت وجهتك.

نافيتايمر أوتوماتيك 41 (NAVITIMER AUTOMATIC 41)

تجمع نافيتايمر أوتوماتيك 41 (NAVITIMER AUTOMATIC 41) بين عراقة الساعة الأسطورية وأناقة الساعة المعاصرة. يتوفر هذا الإصدار بمجموعة متنوعة من المواد التي تضم الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، كما يتميز بعلبة قطرها 41 ملم تبرز تصميم القرص المزخرف، إلى جانب الميناء المتوفر بمجموعة واسعة من الألوان الأنيقة. تأتي هذه الساعة مع سوار لونه مطابق للون الميناء، أو مع سوار من جلد التمساح الذي يتناسبا عملياً مع البكلة المزوّدة بإبزيم، أو مع المغلاق القابل للطي المصنوعين من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتعمل نافيتايمر أوتوماتيك 41 (NAVITIMER AUTOMATIC 41) بحركة بريتلينغ كاليبر 17 (‎(Breitling Caliber 17، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

الثنائي الأنيق الذي يحب الموضة

كرونومات فيكتوريا بيكهام 36 (CHRONOMAT VICTORIA BECKHAM 36)

ساعة جريئة وعصرية، هذه المجموعة المحدودة الإصدار من كرونومات فيكتوريا بيكهام Chronomat Victoria Beckham هي نتيجة تعاون استثنائي بين صانع الساعات الفاخرة والمدير الإبداعي في دار أزياء فيكتوريا بيكهام الشهيرة.

تُعد ساعة كرونومات، الساعة الأنيقة والمتعددة الأغراض من بريتلينغ Breitling، كما أنها المفضلة لدى المرأة التي تريد الحصول على أفضل ما يقدمه عالم الموضة والأزياء والعالم العملي. تحافظ مجموعة فيكتوريا بيكهام على الميّزات الكلاسيكية في كرونومات Chronomat، على غرار سوار رولو والمؤشرات المرتفعة عند الدقيقة 15. ويبرز كل من شعار بريتلينغ Breitling على الميناء و اسم فيكتوريا بيكهام في هذه المجموعة على عقرب الثواني، ويمكن اختيار العلبة بالفولاذ الذي لا يصدأ أو بالذهب الأصفر، وهي مادة عادت إلى الواجهة مع بريتلينغ Breitling ليتم استخدامها في هذه المجموعة.

بريميير B01 كرونوغراف 42 (PREMIER B01 CHRONOGRAPH 42)

لابتكار ساعة بريميير العصرية والأنيقة، حافظت بريتلينغ على تفاصيل مميّزة من هذه الساعة الفنتدج، بما في ذلك القرص الناعم الثابت، والكرونوغراف بقرصين، وأزرار الضغط الانسيابية، والأرقام بالعربية. تتوفر ساعة بريميير B01 كرونوغراف 42 (PREMIER B01 CHRONOGRAPH 42) ضمن مجموعة بألوان الميناء ومواد للعلبة. ويمكن الاختيار بين سوار كلاسيكي من جلد التمساح أو سوار معدني أنيق من 7 صفوف. هذا وترتقي اليوم ساعة بريميير Premier إلى المعايير التي وضعها مؤسس الجيل الثالث ويلي بريتلينغ، مع حركتها الأحادية الاستثنائية — بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01) الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) — وقد تم تصميمها للحصول على أقصى درجات الدقة، والموثوقية، والعملية.

الثنائي الجريء والشجاع

كرونومات أوتوماتيك 36 ساوث سي (CHRONOMAT AUTOMATIC 36 SOUTH SEA)

تأخذك مجموعة كرونومات ساوث سي كابسول (Chronomat South Sea Capsule Collection) الخلابة والمرصّعة بالجواهر إلى أجواء استوائية تتميز بشواطئها الذهبية، وأعماقها المائية، ونباتاتها النابضة بالحياة، ومساحاتها الخضراء الخصبة. تتميز هذه الساعات بالموانئ المعدنية وباللون اللؤلؤي، ومؤشرات الساعة المرصّعة بالألماس، والأقراص المرصّعة بأحجار كريمة زاهية اللون، ويمكن تزويدها بسوار من جلد التمساح أو بسوار رولو (rouleaux) المعدني المميز من بريتلينغ Breitling. استمتعي بصيف لا ينتهي مع ساعة كرونومات ساوث سي.

نافيتايمر B01 كرونوغراف 41 (NAVITIMER B01 CHRONOGRAPH 41)

لهواة الألوان الجريئة والارتقاء بالأسلوب — والرحلات التي تخلب الألباب. تحافظ نافيتايمر الجديدة على أبرز ميزاتها الكلاسيكية وتعززها بعدد من المزايا الحديثة. فتبرز بمسطرة منزلقة مسطحة، وزجاج مقوّس يمنحها مظهراً أنيقاً أكثر. أما العناصر المعدنية المطلية الناعمة، فتزيدها تألقاً وأناقة. فضلاً عن الألوان الجديدة التي تجمع بين اللون الأزرق، والأخضر، والنحاسي، لتحدد خيارات الميناء المطوّر. وأخيراً، يبرز التحديث الذي يوقظ الحنين إلى الماضي؛ إنها عودة أجنحة شعار AOPA إلى موقعها الأصلي تحت الرقم 12. إنها ساعة بريتلينغ Breitling الأسطورية، وإحدى أبرز الساعات في جميع الأوقات.

الثنائي الذي يهوى المغامرات

توب تايم B01 فورد ثندربيرد TOP TIME B01 FORD THUNDERBIRD

مع تصميم مفعم بطابع ستينيات القرن العشرين وعيش الحياة بأقصى سرعة، تتوفّر ساعة توب تايم B01 فورد ثندربيرد Top Time B01 Ford Thunderbird بألوان هذه السيارة الكلاسيكية وتحمل شعارها وتتميز بسوار جلدي مثقوب، بالإضافة إلى مقياس للسرعة وموانئ ثانوية مختلفة شبه دائرية (ليست مربعة تماماً أو مستديرة تماماً) تعيدك بالذاكرة إلى وحدات القياس في لوحة القيادة الكلاسيكية. تتميز هذه الساعة أيضاً بمحرّك فاخر تحت الغطاء: محرّك بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01) الاستثنائي.

أفنجر B01 كرونوغراف 44 (AVENGER B01 CHRONOGRAPH 44)

جرأة، ومتانة لافتة، ومقاومة للصدمات، تم تصميم ساعة أفنجر Avenger لكي تتحمّل أقسى الظروف في قمرات القيادة وتتحدّى الأصعب. ومع ذلك، أنت لا تحتاج إلى مهارات في مجال السلاح الجوي لتقدير تصميمها الجريء، ومرونتها الاستثنائية، وعمليتها. وقد تم تزويد جميع الإصدارات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بخيار من سوار جلدي بالنقشة العسكرية مع بكلة قابلة للطي أو 3 أساور من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مغلاق قابل للتعديل والطي. ويمكن تنسيق موديلات السيراميك مع سوار من الجلد بالنقشة العسكرية مع بكلة بإبزيم قابلة للطي من التيتانيوم. وسواء كنت تستطيع القيام بعروض جوية أم لا، سوف تقدّر كل مزايا ساعة أفنجر Avenger المتعلقة بمقاومة الماء حتى عمق 300 متر، ومدى عمليتها، وبنيتها المقاومة للتآكل.

الثنائي الرياضي والنشيط

سوبر أوشن أوتوماتيك 36 (SUPEROCEAN AUTOMATIC 36)

أداء وأناقة لكل مغامراتك المائية، تستعيد مجموعة سوبر أوشن الجديدة Superocean الأسلوب الجمالي البسيط الذي تحلّت به ساعات سوبر أوشن سلو موشن الأصلية في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، لم تعد مجرد ساعة مخصّصة للغوص، إذ بإمكانك التزيّن بها أثناء ركوب الأمواج، والسباحة، وتمضية الوقت على الشاطئ. تتميّز هذه الساعة ذات حجم 36 ملم بميناء أبيض وسوار مطاطي رياضي باللون نفسه. ويسمح المغلاق القابل للطي بتعديل القياس حتى 15 ملم ليسهل عليك وضعها فوق سترة الحماية وبدلة الغوص. كما أن هذه الساعة مقاومة للماء حتى 300 متر (1000 قدم)، ومقاومة للصدمات، والرمال، والمياه المالحة.

انديورانس برو 44 (ENDURANCE PRO 44)

تم تصميم انديورانس برو Endurance Pro لتكون ساعة خفيفة الوزن للرياضيين، وساعة كرونوغراف غير رسمية لممارسة الرياضة اليومية، وهي تجمع بين التكنولوجيا العالية الدقة والمبتكرة وبين التصميم الحيوي والغني بالألوان. إنها الساعة المثالية التي تتسم بالرفاهية والأسلوب الرياضي. ترتقي هذه الساعة إلى مستوى تحدي التمارين القاسية، ولكن أسلوبها العصري يجعلها مناسبة للأنشطة اليومية أيضاً. تتميّز انديورانس برو Endurance Pro بهيكل خفيف الوزن مصنوع من مادة برايت لايت Breitlight®‎، وهي مادة متينة وزنها أخف من التيتانيوم بـ3.3 مرات ومن الفولاذ المقاوم للصدأ بـ5.8 مرات. إن مادة برايت لايت Breitlight®‎ هي مادة غير مغناطيسية، ومستقرة حرارياً، ولا تسبب الحساسية، كما أنها مقاومة جداً للخدوش، وللاحتكاك، والتآكل.

يمكنك أيضا قراءة More from author