مؤسسة الشعلة تفتتح أحدث محلاتها للعطور في سلطنة عمان

افتتح أحد محل عطور “الشعلة”، تحت رعاية صاحبة السُّمو السيدة حُجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور لفيف كبير

ومتنوع من الضيوف، شاركوا في تهنئة السيدة مريم بنت أحمد بن عاطي بلحاف صاحبة ومؤسسة علامة الشعلة للعطور في سلطنة عمان.

مريم بلحاف التي توصف بأنها موسوعة في كل ما يتعلق باللبان العُماني (الظفاري) وفقا للعديد من اللقاءات التي أجرتها مع وسائل إعلام عربية وعالمية، مثل “سي إن إن” وبعض القنوات في التليفزيون الإيطالي والألماني والروسي، كانت قد فازت بجائزة السلطان قابوس للإجادة الحرفية عام 2010.

ومن شدة عشق مريم بلحاف لللبان الظفاري، تتخذه كعنصر أساسي في ابتكاراتها العطرية، والتي تعرضها في متاجر باسم “الشعلة” في كل من صلالة ومسقط، وخرجتْ به من مشروع بسيط لصناعة البخور والعطور بمعمل في منزلها في عام 1998، إلى معمل أكبر بمنطقة ريسوت الصناعية.

من الجدير بالذكر هنا أن مؤسسة الشعلة لإنتاج البخور والعطور، تأسست كمؤسسة فردية ومركزها الرئيسي بصلاله في تاريخ 03/01/1998 ، وصاحبته حائزة على جائزة السلطان قابوس للإجادة الحرفية عن فئة المشاريع لعام 2010، المركز الثاني على مستوى السلطنة والمركز الأول على مستوى محافظة ظفار .

وتنتج مؤسسة الشعلة جميع أنواع العطور والبخور والعود المعطر بروائح مختلفة، وكذلك تميزت المؤسسة بإدخال اللبان ومشتقاته في أغلب العطور التي تصنعها، كما لدى المؤسسة ميزة الخصوصية لزبائنها فتنتج لهم عطور وعود معطر خاص بهم وبالمناسبة المطلوبة سواء أعراس أو خطوبه او حفلات أو أعياد ميلاد وطباعة اسماء العروسين على العلب الفاخرة من المخمل والحرير.

يمكنك أيضا قراءة More from author