باسم ياخور ينفصل عن زوجته الكاتبة رنا الحريري

تحدثت تقارير متواترة عن انفصال النجم السوري باسم ياخور عن زوجته الكاتبة رنا الحريري، الأمر الذي شكل صدمة للمتابعين والجمهور، حيث عبروا عن صدمتهم بهذا الخبر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب المعلومات المتداولة حتى الآن – بطريقة غير رسمية – فإن الانفصال جرى بكل هدوء ورقي. بعيداً عن الضجة الإعلامية أو أي تصريحات متبادلة بين الطرفين.

وبحسب المصادر فإن الانفصال لم يحدث في الوقت الحالي كما يتم تداول الأخبار بل جرى قبل مدة وبعيداً عن الإعلام.

ولوحظ ان الحريري ألغت متابعة باسم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”. وحذفت كل الصور التي تجمعهما، بينما باسم لا يزال يتابع رنا على انستغرام ولم يقم بحذف الصور.

من جهتها نشرت رنا الحريري عبر ستوري حسابها على “إنستغرام” تعليقاً قالت فيه: “الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

انفصال باسم ياخور عن زوجته

وتزوج باسم ورنا الحريري قبل سنوات ولهما طفل وحيد هو روي.

من جهة أخرى. وعلى الصعيد الفني. كان باسم ياخور قد حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الدرامي الرمضاني. حيث تصدى لبطولة مسلسل “العربجي” الذي تصدر الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه.

باسم من نجوم الدراما السورية الذين يطلق عليهم لقب الممثل الشامل، حيث يقوم بأدوار الكوميديا والتراجيديا، وله مسلسلات كوميدية، وأخرى تاريخية، وثالثة اجتماعية، كما خاض ياخور تجربة التقديم التلفزيوني. ويقيم منذ فترة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من هي رنا الحريري؟

رنا الحريري (1978 -)، كاتبة سورية. ولدت عام 1978 في أوكرانيا. كانت بدايتها من خلال المشاركة بكتابة عدد من حلقات مسلسل بقعة ضوء في جزئيه الخامس والسادس. عامي 2000 و2001.

 كما شاركت في تأليف برنامج (سي بي إم) عام 2003.

من أبرز أعمالها مسلسل (صبايا) عام 2009.

لديها ابن وحيد من باسم ياخور

يمكنك أيضا قراءة More from author