النجم باسم ياخور يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

فاجأ النجم السوري باسم ياخور، متابعيه على مواقع التواصل، بالإعلان عن إطلاق قناته الرسمية على يوتيوب، وكتب باسم على حسابه الرسمي في إنستغرام، والذي يتابعه فيه أكثر من 3 ملايين شخص، كتب: “الفيديو الأول على قناتي الرسمية على اليوتيوب والقادم أجمل، اضغطوا على الرابط في حال رغبتكم بالإشتراك في القناة لمشاهدة الفيديوهات والمواد التي سأنشرها كل الحب لكم جميعا”.

النجم باسم ياخور يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

وبالانتقال إلى موقع القناة الجديدة الرسمية على يوتيوب، نشر باسم فيها أول فيديو له، وهو مقطع ترحيبي بالمشتركين والمعجبين، وقال إنه يرحب بالجميع في القناة، التي ستكون منبر للتواصل، سيعرض من خلالها أشياء ظريفة وطريفة، ومجموعة كبيرة من الفيديوهات من كواليس الأعمال التي يقدمها باسم، كما سيعرض فيها بعض المقاطع المضحكة والنكت.

باسم ياخور النجم الشامل

تجدر الإشارة هنا إلى أن باسم ياخور، واحد من أشهر نجوم سوريا والوطن العربي، وهو من النجوم الذين يحق أن يطلق عليهم لقب النجم الشامل، إذ أنه ممثل ومخرج ومنتج ومذيع أيضا، بدأت مسيرة باسم في عام 1993، حين تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في أول أعماله “الجذور لا تموت” في نفس العام، ثم تبعه “عيلة خمس نجوم” “موازيك”، وتوالت أعماله ونجاحته المتواصلة.

أبرز أعمال وبرامج باسم ياخور

سطع نجم باسم ياخور في العديد من الأدوار والأعمال، من بينها الكوميدية مثل بقعة ضوء في أجزاءه المتوالية وضيعة ضايعة، كما أبدع في الأعمال التاريخية مثل، صقر قريش، صلاح الدين الأيوبي، خالد بن الوليد، وغيرها من الأعمال، وآخر أعماله ببساطة الجزء الثاني، وهو العمل الذي شارك في إنتاجه.

في مجال الإخراج قدم باسم أولى تجاربه الإخراجية في مسرحية الرجل المتفجر، ومسلسل هومي هون، وفي مجال التقديم قدم برنامج أمير الشعراء، ومساكم باسم، وبرنامج أكلناها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author