باسم ياخور يدخل السباق الرمضاني بمسلسلين

قال النجم السوري باسم ياخور إنه يعيش حالياً استراحة المحارب على الصعيد الفني، متأثراً برحيل والده الإعلامي السوري إبراهيم ياخور في شهر فبراير الماضي، فضلاً عن انشغاله بتقديم يد العون للمحتاجين والمتضررين من الزلزال الذي ضرب شمالي سوريا.

وأضاف: أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، لكنني لا زلت حزيناً على رحيل والدي، وهذا الحزن تضاعف بالمأساة التي حلت ببلدي جراء الزلزال الذي حدث، وأنا ذهبت بنفسي لأتفقد أحوال الناس وألمس مدى احتياجاتهم لمساعدتهم، وأتمنى من كل المقتدرين زيارة المنكوبين ومد يد المساعدة لهم.

على صعيد فني، يشارك ياخور في الموسم الدرامي الرمضاني الجديد الذي سينطلق بعد أسابيع، في مسلسلي خريف عمر والعربجي، الذي انتهى من تصوير مشاهده بهما بداية العام الحالي.

وتدور أحداث مسلسل خريف عمر في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته إلى جانب ياخور، كل من: سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، معتصم النهار، قمر خلف، كارمن لبس، علاء قاسم، حسن عويتي، والعمل من تأليف حسام شرباتي ويزن مرتجي وإخراج المثنى صبح.

كما يقوم ياخور ببطولة مسلسل العربجي الذي تدور أحداثه حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة أعمال البيئة الشامية، وهو من سيناريو وحوار عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف سبيعي.

ويشارك إلى جانب ياخور في بطولة المسلسل، كل من: سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري.

على صعيد آخر، نفى باسم ياخور مشاركته في النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “أيزل”، والذي حقق نجاحاً كبيراً على صعيد الدراما التركية، وهو من بطولة الفنان الشهير كنان أوغلو، ومسلسل أيزل مقتبس من الرواية الفرنسية «الكونت دي مونت كريستو»، عرض في تركيا عاعلى مدار موسمين، وعرض عربياً وحقق نجاحاً كبيراً.

يمكنك أيضا قراءة More from author