جومانا مراد تتحدث عن وفاة ابنتها لأول مرة

كشفت النجمة السورية جومانا مراد عن موقف مؤثر حدث لها قبل موت ابنتها، وتحدثت لأول مرة عن كواليس الأزمة الصحية للصغيرة، كما تحدثت عن مغامرة المشاركة في موسم رمضان 2023 بعملين، هما عملة نادرة وبابا المجال.

جومانا مراد كشفت تفاصيل وفاة ابنتها خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، وقالت: شعور الوفاة صعب إني أوصفه لكن لما ربنا بينزل حاجة بينزل معاها الصبر والقوة، فيوم ما كنت بدفنها كنت أقرأ القرآن واللي من حولي بيبكوا، فربنا أعطاني القوة والصبر والإيمان في هذه اللحظة.

وقال النجمة السورية أنا مكنتش متوقعة وفاتها، وكنت دائمًا متفائلة إنها هتعبر الأزمة وهتقوم منها لحد قبل وفاتها بيوم معرفتش أنام، وحسيت بنار في قلبي ومعرفتش أنام، فزوجي سألني: في إيه؟ فقلت له: بنتي هتموت.

أضافت: الصبح روحت المستشفى، وكان وقتها كورونا، ودخلت إليها ووضعت يدي على جبهتها وقرأت عليها دعاء كأني بودعها، وعندما خرجت شميت إيدي لاقيت ريحتها ريحان كأنها ريحة أهل الجنة.

وأضافت جومانا : بعدها بساعة تُوفيت، بس الحاجات دي بتقويكي، ووفاة والدي قواني أكتر، وبقيت بزور المقابر كتير.

نجاح جومانا مراد في دراما رمضان 2023

وأكدت أنها لم تتوقع أن تتصدر التريند خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بسبب شخصية دميانة في مسلسل “عملة نادرة” ومراسي ضمن أحداث مسلسل “بابا المجال“، وقالت إنها حاولت أن تعتذر عن عمل منهما.

وأضافت مراد: حبيت شخصية دميانة ومراسي وأي دور بقدمه لازم أحبه لو ماحبتوش مش هعرف أعمله ولما بحس أن الشخصية خطفت قلبي بقوم بيها على طول وأنا شخصية دميانة صعبت عليا وتحملت الكثير.

يمكنك أيضا قراءة More from author