نعناعة فاكهة عتبات البهجة جومانا مراد تحصل على إشادات الجمهور

العديد من الإشادات حصلت عليها الفنانة السورية الموهوبة “جومانا مراد” من قبل الجمهور ورواد مواقع السوشيال ميديا. عن دورها في مسلسل “عتبات البهجة” الذي تقدمه مع القامة الفنية الكبيرة الدكتور “يحيي الفخراني”.

جومانا مراد تتفوق على نفسها

حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بدور “نعناعة” الذي تقدمه “مراد” خلال أحداث مسلسل “عتبات البهجة” والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي 2024.

وكانت غالبية التعليقات تشيد بأداء “جومانا مراد” المميز والمختلف عن الأدوار الشعبية التي قدمتها من قبل. حيث شاركت العام الماضي بشخصية “مراسي” من خلال مسلسل “بابا المجال” بالإضافة إلى دورها الشهير في فيلم “الفرح”. فضلاً عن الدور الذي قدمته مع العملاق “خالد صالح” في “كف القمر”.

نعناعة فاكهة عتبات البهجة

وقد وضف البعض “جومانا” بأنها “فاكهة عتبات البهجة” حيث تقدم دور “نعناعة” التي تسيطر على زوجها “علاء مرسي” بشكل تام. فضلاً عن طموحها ورغبتها في أن تحقق ذاتها، وهى الأخت الكبرى للنجمة “هنادي مهنى” التي تقدم شخصية “فلة”.

وكانت هناك العديد من التعليقات الإيجابية على شخصية “نعناعة” التي تقدمها “جومانا مراد” حيث كان من بين تلك التعليقات: “برافو جومانا دورك حلو أوي في المسلسل وإضافة للعمل”.

وكتب آخر: “يحيى الفخراني وجومانا مراد عاملين دويتو حلو أوي وبستنى مشاهدهم”.

وكتب ثالث: “بتعرف تخطف الكاميرا وممثلة موهوبة وكمان بتعرف تغير من جلدها في كل مرة”.

فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

يذكر أن مسلسل “عتبات البهجة” من بطولة الفنان “يحيى الفخراني”، “جومانا مراد”، “صلاح عبد الله”، “هنادي مهنا”، “خالد شباط”، “صفاء الطوخي”، و “سماء إبراهيم”.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث المسلسل حول “بهجت الأنصاري” الذي يصل إلى سن التقاعد بعد وفاة زوجته وزواج أولاده ليجد نفسه وحيدًا. فيبحث عن ما يمكن أن يملأ فراغ وقته.

ليقوم بمحاولة تقديم محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي يطلق عليه اسم “عتبات البهجة”، وقصة المسلسل مستوحاة من رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب الكبير “ابراهيم عبد المجيد”.

وقام بالمعالجة التلفزيونية للمسلسل الكاتب الكبير “مدحت العدل” وهو من إخراج “مجدي أبو عميرة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author